رياضة

روراوة: لن أرحل الآن

قال بأنه يتعرض لحملة شرسة من قبل بعض الأطراف

تعتزم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مناقشة مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 بالغابون، خلال اجتماع مكتبها الفيدرالي القادم، حسب ما أكده الاربعاء الرئيس محمد روراوة على موقع الهيئة، وخرج المنتخب الجزائري من الدور الأول لنهائيات "كان-2017" بالغابون بعد خسارة وتعادلين، كما سيتم عرض حصيلة هذه المشاركة خلال أشغال الجمعية العامة العادية للفاف حسب ما أفاد به المصدر.

 وأكد رئيس الهيئة الفيدرالية محمد روراوة في البيان، أنه وكونه "رئيسا منتخبا" و"احتراما" لمسؤولياته وواجباته، سيواصل مهامه إلى غاية الجمعية العامة الانتخابية.

 بعدما كانوا مرشحين للذهاب بعيدا في المنافسة القارية، احتل الخضر المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، بعد ثلاث جولات أمام زيمبابوي(2-2) وتونس (1-2) ثم السينغال (2-2), وهو الخروج الذي غادر بسببه الناخب الوطني جورج ليكنس العارضة الفنية.

 وتأسف روراوة لـ"الحملة الاعلامية الشرسة والافترائية" التي أعقبت الإقصاء، حيث أكد انه رفض، رفقة أعضاء مكتبه، الرد عليها. كما فند مسؤول الفاف التصريحات التي نسبت له أين يقول أنه "ليست لديه حسابات يقدمها لأي احد".

وأضاف أنها "تصريحات وهمية من قبل هؤلاء الذين ارتكبوا هذه الحماقة" مشددا على انه يبقى دوما "يحترم قوانين البلاد وقوانين الاتحادية".

 وتنتهي عهدة روراوة الاولمبية على رأس الفاف في مارس القادم حيث سيتم تنظيم بعدها جمعية عامة انتخابية.

إلياس. ل

 

من نفس القسم رياضة