رياضة

شباب بلوزداد يتوج بكأس الجزائر للمرة التاسعة في التاريخ

رئيس الجمهورية يسلم الكأس لقائد الفريق سفيان بوشار

توج شباب بلوزداد بكأس الجزائر للمرة التاسعة في تاريخه، عقب فوزه مساء الجمعة على مولودية الجزائر بنتيجة هدف دون مقابل، في النهائي الذي جمع الفريقين بملعب 5 جويلية.

بداية المرحلة الأولى كانت حذرة من الجانبين، حيث حاول كل فريق البحث عن نقاط ضعف الخصم، مع محاولات محتشمة لم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى الحارسين، كما عرفت منح الحكم مصطفى غربال بطاقتين صفراوتين لكل من بلايلي وكداد، بعد التدخل العنيف من قبل بن خماسة على لاعب شباب بلوزداد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم شباب بلوزداد بهدف دون رد، سجله المدافع شعيب كداد في الدقيقة 31 برأسية محكمة على إثر تنفيذ ركنية.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو مولودية الجزائر العودة في النتيجة، ومرت تسديدة زوقرانا فوق إطار المرمى، لكن الشباب كاد ان يسجل الهدف الثاني عن طريق نوفل خاسف الذي اصطدمت كرته بالقائمة الأيسر للحارس رمضان.

وكانت انطلاقة زوقرانا من أحطر الفرص التي أتيحت للعميد لكن تسديدته مرت جانبية، فيما كاد كداد أن يضاعف النتيجة برأسية اصطدمت بالقائم، ورغم التغييرات العديدة التي قام بها الطاقم الفني للمولدية، إلا أن ذلك لم يؤثر على النتيجة لتنتهي المواجهة بفوز أبناء العقيبة وتتويجهم بكأس الجزائر للمرة التاسعة في تاريخه.

وقد سلم رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, كأس الجزائر لكرة القدم لقائد شباب بلوزداد, سفيان بوشار,  بعد اللقاء النهائي الذي فاز به الشباب أمام مولودية الجزائر بنتيجة 1-0 .

 

من نفس القسم رياضة