رياضة

الخضر يخفقون في تحقيق الانطلاقة المثالية في كان 2023

لم يتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الانطلاقة المثالية التي مانت مرجوة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، واكتفى بالتعادل في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي جمعته سهرة الإثنين بمنتخب انغولا بملعب السلام بمدينة بواكي، والتي انتهت بهدف لمثله.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني شوط المباراة الأول بقوة، وتمكنوا من بسط سيطرتهم على مجريات اللعب، وتهديد مرمى الخصم، إلى أن تمكن العائد يوسف بلايلي من تقديم تمريرة على طبق من ذهب لزميله بغداد بونجاح، الذي لم يتردد في تحويلها لهدف في الدقيقة الـ18، وكاد مهاجم السد أن يضيف الهدف الثاني بطريقة رائعة لولا احتساب الحكم لتسلل ضده.

رد فعل الأنغوليين لم يقلق دفاع الحارس ماندريا الذي كان منظما للغاية، بل أن الخضر ضيعوا فرضا أخرى عن طريق شعيبي وبلايلي قبل أن يعود الفريقان لغرف تغيير الملابس بتقدم الخضر بهدف دون رد.

ومع بداية المرحلة الثانية، حاول منتخب انغولا الرمي بثقله في الهجوم، بعد التغييرات التي أجراها مدربه، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ70 عن طريق مابولو، بعد حصوله على ضربة جزاء تسبب فيها نبيل بن طالب، بعدها، اجرى المدرب بلماضي عدد من التغييرات بإقحام كل من وناس وسليماني في الهجوم، وزروقي وعوار في الوسط، وكثف رفقاء القائد رياض محرز محاولاتهم، ولكن دون نتيجة لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدف في كل شبكة.

من نفس القسم رياضة