رياضة

خمسة نجوم سيتابعهم الإعلام الأوروبي بشكل مكثف في كأس أفريقيا 2017 !

يتقدمهم الدولي الجزائري رياض محرز

 

دشنت صحيفة الماركا الإسبانية تغطية كبيرة بخصوص كأس أمم أفريقيا التي تقام حاليا في الغابون وألقت الضوء على أكثر النجوم الذي سيهتم بهم الإعلام الأوروبي بشكل كبير أثناء البطولة.

ومن النجوم الذي تابعتهم الماركا بشكل دقيق رياض محرز مهاجم الخضر وأفضل لاعب في أفريقيا 2016 والأفضل في الموسم الماضي في البريميرليغ والذي سجل 17 هدفا وعشرة أسيست ليقود ليستر سيتي للظفر بالبريمير ليغ الموسم الماضى.

الصحيفة وتقريرها أشادت أيضا باللاعب إيمريك أوباميانغ نجم منتخب الغابون وبوروسيا دورتموند الألمانى الذي سجل 20 هدفا في 22 مباراة هذا الموسم وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بـ 21 هدفا وأفضل لاعب أفريقي 2015.

المصري صلاح نجم منتخب مصر وفريق روما الإيطالي بتسعة أهداف هذا الموسم وستة أسيست أيضا كان له نصيب مميز من الاهتمام خصوصا وإنه سابع أفضل هداف في تاريخ منتخب مصر ب 27 هدفا.

من النجوم أيضا الذين يشغلون حيزا كبيرا من الاهتمام ساديو ماني نجم منتخب السنغال وهداف ليفربول الذي سجل 9 أهداف وصنع أربعة في البريمير ليغ هذا الموسم بينما نال هداف كريستال بالاس ويلفريد زاها الاهتمام خصوصا وإنه فضل اللعب لمنتخب كوت ديفوار أخيرا بعد فترة من الحيرة والشك بين منتخبه الأم ومنتخب إنجلترا وقد سجل هذا الموسم أربعة أهداف وصنع ستة فى البريمير ليغ.

إلياس. ل

 

 

من نفس القسم رياضة