رياضة

بوتفليقة يهنئ رياض محرز

بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب افريقي

 

هنأ رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، أمس الدولي الجزائري رياض محرز بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب افريقي 2016، وكان محرز قد توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء يوم الخميس الفارط، على حساب كل من التوغولي بيير أوباميونغ، والمالي ساديو ماني، وهي الجائزة التي لم يتوج بها لاعب جزائري منذ 29 عندما منحت للدولي الجزائري السابق رابح ماجر وقبله لخضر بلومي.

وقال رئيس الجمهورية في رسالة إلى محرز: "لقد تابعت وجميع الجزائريين المحبين لرياضة كرة القدم باهتمام واعتزاز الفوز المستحق الذي حظيتم به والتشريف المنتظر الذي نيلتموه في تتويجكم كأفضل لاعب في رياضة كرة القدم في قارتنا السمراء لسنة 2016، والذي سيبقى مدار فخر الجزائريين واعتزازهم ما تعاقبت الأعوام"، وأضاف الرئيس في رسالته: "إن اختيارك وتتويجك لهو شرف لوطنك واعتراف بتفوق شبابنا في أكثر من صعيد، وبما تميزتم به في هذه الرياضة من فن جميل، وخلق حميد ومن جد واجتهاد.. وما من شك في أن هذا التتويج سيكون حافزا ومشجعا لكم على الاستمرار في بذل جهد أكبر ونشاط أكثر تألقا"، وتابع رئيس الجمهورية: "فبإسمي الخاص وباسم الجزائريات والجزائريين الذين أدخلت الفرحة والبهجة في قلوبهم أشكرك وأهنئك، وأهنىء من خلالك كل الرياضيين الجزائريين، مؤكدا لكم جميعا دعمي وتشجيعي المتواصل لجهودكم، ولما تقدمون لوطنكم من فضل وخير بانتصاراتكم في كل عرس رياضي".

وختم الرئيس بوتفليقة: "إن أنظار شعبكم تتجه إليكم في كل استحقاق وطني أو جهوي أو دولي، وأمله فيكم، فكل تألق لكم هو تألق له، وكلما انتصرتم زدتموه عزا وفخرا. فسيروا إلى الأمام قدما، واحرصوا على أن تقدموا أفضل ما عندكم، ومن الله السداد وحسن التوفيق".

إلياس. ل

 

 

 

من نفس القسم رياضة