رياضة

روراوة: "علينا الفوز بالكان ولسيان خيبة المونديال"

لا زال يصر على بيع الوهم للجزائريين

 

اكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة على ضرورة نسيان الاخفاقات الأخيرة للمنتخب الوطني، والتركيز على الموعد الهام الذي ينتظر محاربي الصحراء في الغابون بداية من جانفي المقبل، معتبرا أن الفوز بكأس أمم افريقيا يبقى ضمن الطموحات الرئيسية التي سيسعى الخضر لتحقيقها.

وطالب روراوة في تصريحاته لوسائل الاعلام على هامش قرعة الدور 32 من كأس الجمهورية سهرة امس الاول، بعين البنيان بالعاصمة، على ضرورة وضع اخفاق تصفيات كأس العالم جانبا، والتركيز على قادم المواعيد، معتبرا أن تعثر المنتخب الوطني في أول جولتين من تصفيات كأس العالم لا يعني نهاية العالم.

وصرح رئيس الفاف قائلا : "ينبغي علينا الآن التركيز على كأس إفريقيا للأمم المقبلة بالغابون و هي الهدف بالنسبة للخضر، لا يجب النظر الى الوراء، ولا يمكن تغيير ما حدث، لقد كان من المؤسف تضييع خمسة نقاط في اول جولتين من تصفيات المونديال، لكن ذلك لن يثني من عزيمتنا".

وأوضح روراوة أن المنتخب الجزائري قادر على التتويج بكأس امم افريقيا المقبلة بالغابون، حيث يعتبر من المنتخبات المرشحة، وسيسعى جاهدا من أجل رفع التاج القاري الذي غاب عنه لسنوات طويلة، وتكرار انجاز 1990 حينما رفع الخضر الكأس الافريقية لأول مرة.

وتعهد روراوة بان يبذل المنتخب الوطني كل ما في استطاعته من أجل اسعاد الشعب الجزائري في البطولة الافريقية المقبلة، وتعويضهم خيبة التعثر في اول جولتين من تصفيات كأس العالم، معتبرا أن الرهان سيكون كبير، ويتطلب دعم الأنصار.

و قال روراوة في تصريح للصحافة عقب سحب قرعة الدور ال32 لكأس الجزائر لكرة القدم "لنضع جانبا الهزيمة أمام نيجيريا و تصفيات مونديال 2018 بروسيا و نركز على المستقبل القريب و هو كأس إفريقيا للأمم بالغابون"،  مضيفا "إنه تحدي عظيم بالنسبة لفريقنا الوطني الذي سيلعب بكل ما أوتي من قوة و لما لا العودة للجزائر بكاس الفوز".

انيس.ل

من نفس القسم رياضة