الثقافي

فريد فراغي يعمل على مشروع طبع مذكراته

تسلط الضوء على إنتاجه الفني

 

 

يأمل الفنان فريد فراغي المعروف بطابعه الموسيقي الشرقي وحبه للعود والأغنية الرومانسية على العمل على الكتابة من خلال العمل على كتابة وطبع كافة مذكراته منذ البدء في مشواره الفني.

وصرح الفنان الذي نشط أمس أول ندوة صحفية بدار الثقافة مولود معمري بتيزي وزو بأنه يحضر كتاب يعود فيه إلى مختلف الأوقات الخاصة بمسيرته الفنية و بداياته و نجاحاته و كذا حبه للفن الذي أكسبه جمهور واسع.

"لقد قمت بإطلاق المشروع و جمعت عدد من المذكرات غير أن العمل لا يزال طويلا لا يمكنني تحديد تاريخ إصدار هذا العمل الذي أرغب كثيرا في تجسيده" يقول.

كما يعمل صاحب تاخمات و تايري و يلي و الوالدين و غيرها من الأغاني الفنية كذلك على التحضير لأعمال فنية أخرى. "الفنان يعمل دائما على التحضير لعمل ما غير أنه بالنسبة لي يبدوا أن الوقت سابق لآوانه للحديث عن ألبوم جديد لي و ذلك لأن ما يزال الكثير من الوقت أمامي لتحضيره" يضيف.

و أعلن في هذا السياق أنه سيتم إحياء حفلين بدار الثقافة مولود معمري في 10 و 11 مارس الجاري حيث اعتبر المتحدث أن هذا الأخير أصبح تقليدا منتظما بالنسبة له و يسعى دوما على إحياءه للتواصل مع جمهوره.

"الفنان بحاجة دوما إلى جمهوره و التواصل معه لتبادل الأفكار ما يسمح له بالمضي قدما". وبعد تيزي وزو يعول الفنان إحياء في الفاتح أبريل الداخل حفل مماثل على مستوى مسرح السابلات بالجزائر العاصمة ليطير بعدها إلى موريال (كندا) من أجل لقاء محبيه من الجالية الجزائرية و ذلك منتصف الشهر الداخل.

"الإمكانيات لا تسمح لي بتنظيم جولة كبيرة غير أني أحبذ دائما لقاء من كان لهم الفضل في نجاحي فنيا.

 

  

مريم. ع

من نفس القسم الثقافي