الثقافي

"أوريدو" تطلق الطبعة الحادية عشر لمسابقة "نجمة الإعلام"

حول موضوع الاقتصاد الرقمي وتكنولوجيات الإعلام والاتصال

 

أطلق متعامل الهاتف النقال" أوريدو "، الطبعة الحادية عشر لمسابقته الشهيرة "نجمة الاعلام" ميديا ستار"، الحدث الذي ينتظره بشغف محترفو الإعلام الجزائري، وأعلن ذات المتعامل عن فتح الترشيحات ابتداء من 19 فيفري الحالي لقبول الأعمال الراغبة في الترشح لنيل جوائز المسابقة.

وقال بيان لـ" أوريدو " تلقت" الرائد " نسخة منه أن هذه المسابقة، التي أطلقها في 2007، أصبحت مع مر السنين موعدا هاما في المشهد الإعلامي الجزائري والذي يجلب عددا متزايدا من المشاركين الصحفيين.

وبهدف تثمين المواهب الصحفية، تتميز الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام التي تُكافئ الأعمال الموجهة لتكنولوجيات الاعلام والاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده وتطبيقاته، وعن هذه الخطوة قال المدير العام لـ "أوريدو"، هندريك كاستيل: " من خلال مسابقة نجمة الإعلام، نُؤكد إرادتنا على تثمين عمل الإعلاميين الجزائريين في تعميم تكنولوجيات الإعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي. تُمثل هذه المسابقة ثمرة المبادرات التي أطلقها أوريدو تجاه صحفيي ومهنيي قطاع الإعلام. نحن مُصممون على إبقاء هذه الشراكة وتوطيدها أكثر. أُشجع وأدعو الصحافيين الجزائريين من مختلف وسائل الإعلام الوطنية للمشاركة في هذه المسابقة المُوجهة لهم حصريا".

إكرام. س

 

من نفس القسم الثقافي