الثقافي

الكينغ خالد يعود بكليب " وحدة بوحدة "

يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا للإطلاق آخر أعماله المصوّرة بالقاهرة

 

من المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي اليوم 15 ديسمبر، في القاهرة للإعلان عن تفاصيل الكليب والعمل الفني الجديد للكينغ خالد، وسيُعرض خلال المؤتمر الصحفي معرض خاص متميز يتضمن أعمال الموسيقار "طلال" وتعاوناته الكبيرة والناجحة مع كبار فناني الخليج والوطن العربي، متضمنًا عددًا من الأعمال التي تظهر للمرة الأولى للصحافة والنشر، كما سيتم عرض كواليس "كليب" أغنية "وحدة بوحدة" بصوت الشاب خالد، لإظهار المجهود الفني والتقني لضخامة العمل والتصوير والإخراج الذي تنقل في عملية تصويره وتجهيزه مجموعة كبيرة من عوام دول العالم، هذا وسيطلق الشاب خالد خلال المؤتمر والاحتفالية ألبومه الغنائي العربي العالمي الجديد، متضمنًا أغنية "وحدة بوحدة"، وجميع تفاصيل الأغنيات الأخرى، إلى جانب مفاجأة سيعلن عنها وقت انعقاد المؤتمر بحضور مخرج الأغنية المخرج الكويتي يعقوب المهنا، الذي يقوم بالإشراف العام على تفاصيل التحضيرات لهذه الاحتفالية ضمن فريق عمل كبير من مصر والخليج.

وكان الفنان العالمي الشاب خالد قد وصل في وقت سابق إلى العاصمة المصرية القاهرة، في زيارة تستغرق عدة أيام، وذلك بغية إطلاق آخر أعماله المصوّرة، بعنوان: «وحدة بوحدة»، قبل أن يعقد مؤتمرا صحفيا هذا اليوم الخميس للإعلان عن تفاصيل الكليب، الذي يشرف عليه المخرج الكويتي يعقوب المهنا.

ينتظر أن يتخلل المؤتمر الصحفي معرض خاص يتضمن أعمال الموسيقار «طلال»، وتعاوناته مع كبار فناني الخليج والوطن العربي، متضمنًا عددًا من الأعمال التي تظهر للمرة الأولى للصحافة والنشر.

كما سيتم عرض كواليس كليب أغنية «وحدة بوحدة» بصوت الشاب خالد، لإظهار المجهود الفني والتقني لضخامة العمل والتصوير والإخراج الذي تنقل في عملية تصويره وتجهيزه مجموعة كبيرة من عوام دول العالم.

خلال هذا المؤتمر الذي يأتي في شكل احتفالية، سيطلق الشاب خالد ألبومه الغنائي العربي العالمي الجديد، متضمنًا الأغنية المذكورة، وجميع تفاصيل الأغاني الأخرى، إلى جانب مفاجأة سيعلن عنها وقت انعقاد المؤتمر بحضور الذي يقوم بالإشراف العام على تفاصيل التحضيرات لهذه الاحتفالية.

بهذا الإنتاج الجديد، يكون الشاب خالد قد طرق وجهة جديدة في إنتاج وترويج أعماله الفنية، وهي وجهة الخليج العربي، فهل تعرف «وحدة بوحدة» نفس الرواج الذي عرفته أغلب أغاني الكينغ السابقة؟

 

مريم. ع

من نفس القسم الثقافي