محلي

مختصرات من الولايات

 

تبسة: حجز 200.000 وحدة من الألعاب النارية 

تمكنت قوات الشرطة التابعة لأمن ولاية تبسة مؤخرا، من ضبط وحجز كمية معتبرة من الألعاب النارية قدرت بـ 200.000 وحدة على مستوى بلدية مرسط بتبسة، فيما تم إلقاء القبض على المشتبه فيه وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

 

شرطة العاصمة تحجز أزيد من 6000 وحدة من الألعاب النارية

تمكنت قوات الشرطة التابعة لأمن ولاية الجزائر مؤخرا، من ضبط وحجز 6169 وحدة مختلفة الأحجام والأشكال من المفرقعات النارية تفوق قيمتها المالية 86 مليون سنتيم.

 

عين الدفلى: هزة أرضية جنوب شرق حمام ريغة

سجلت ليلة الجمعة إلى السبت على الساعة الـ 19 و56 دقيقة هزة أرضية بولاية عين الدفلى بلغت شدتها 3.2 درجات على سلم ريشتر، حسب بيان للمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء، وقد حدد مركز الهزة الارتدادية على بعد 02 كلم جنوب شرق حمام ريغة بولاية عين الدفلى. 

 

الجلفة: 04 قتلى في حادث مرور بمسعد

لقي، ليلة الجمعة الى السبت، 04 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 60 و65 سنة حتفهم فيما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، إثر حادث مرور اليم وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بين الرابط بين الجلفة ومسعد إلى الجنوب، وذلك بعد اصطدام بين سيارتين، وفور وقوع الحادث تنقل رجال الحماية المدنية والدرك الوطني لنقل الضحايا والجرحى إلى المستشفى فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

 

غليزان: توقيف شخص وحجز أزيد من 5 آلاف مفرقعة

تمكنت مصالح الشرطة بأمن ولاية غليزان مؤخرا من توقيف شخص وحجز أكثر من 5300 وحدة من المفرقعات حسبما أفادت به ذات الهيئة الأمنية بالولاية، وحسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية فان العملية جاءت إثر العثور على شخص يعرض مفرقعات للبيع وسط مدينة غليزان، ليتم حجزها وتوقيف الشخص ووضعه رهن الحبس، ومن جهتها تعمل مصالح أمن ولاية غليزان بالتنسيق مع مصالح الحماية المدنية بالولاية على تحسيس الأولياء من استعمال اقتناء المفرقعات لأبنائهم حرصا على سلامتهم خاصة مع مناسبة المولد النبوي الشريف.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي