محلي

توقيف شخصين متورطين في سرقة مسكن بالبيض

الأمن يسترجع المسروقات في أقل من 24 ساعة

تمكنت قوات الشرطة القضائية بامن دائرة بريزينة التابعة لأمن ولاية البيض من توقيف شخصين مسبوقين قضائيا يبلغان من العمر24 و 26 سنة والمنحدران من مدينة بريزينة، متورطين في سرقة مسكن مع استرجاع المسروقات في أقل من 24 ساعة.

 وحسب بيان لمصالح الأمن بالولاية، فقد تم معالجة القضية بتاريخ: 24 أكتوبر الجاري اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين تفيد تعرض مسكنه للسرقة مع اختفاء اغراض منزلية متمثلة في مسوغات نسائية، أجهزة كهرومنزلية، آلة غيتار، الة تصوير، العاب أطفال...الخ، حيث مكنت التحريات التي قامت بها الضبطية القضائية واستغلال للجانب الاستعلاماتي تم التوصل الى احد الاشخاص يقوم بعرض بيع الة موسيقية من نوع غيتار، واستغلالا للمعلومة تبين ان الالة من بين المسروقات المطلوبة، حيث بعد التحقيق مع المشتبه فيه تم التوصل الى شريكه الفاعل الرئيسي في القضية .

وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية واخطار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة البيض تم تفتيش مسكن المشتبه فيه الرئيسي  اين تم العثور على كافة المسروقات مخبأة بغرفته. ليتم انجاز ملف إجراء قضائي  ضد المشتبه فيهما احيلا بموجيها اامام النيابة التي أمرت بايداعهما الحبس المؤقت.

من نفس القسم محلي