رياضة

رانييري أكد أن ليستر سيتي لم يضمن اللقب بعد

قال إن محرز لاعب متواضع ومتفرد

 

قال كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه سيبدأ الاحتفال باللقب "عندما تؤكد الحسابات ذلك"، مع اقتراب الفريق من أول ألقابه على الإطلاق في دوري الأضواء منذ نشأته قبل 132 عاما.

وسيكون الفوز على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل كافيا لليستر لانتزاع اللقب عقب إهدار توتنهام هوتسبير وعلى نحو غير متوقع لنقطتين بتعادله يوم الاثنين الماضي أمام ويست بروميتش ألبيون بنتيجة هدف مقابل هدف.

ومع ابتعاد ليستر بفارق سبع نقاط عن المنافس الوحيد المتبقي له على اللقب مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم، يرى رانييري أنه بات على مقربة من انتزاع أول ألقابه الكبيرة خلال مسيرته التدريبية التي امتدت على مدار 30 عاما تولى فيها 16 مهمة.

وامتدح رانييري لاعبه الدولي الجزائري ونجم الفريق رياض محرز الذي اختير كأفضل لاعب في الموسم وفقا لاستفتاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، مؤكدا أنه فخور جدا باللاعب محرز، وأضاف أن رياض هو شخص متواضع يملك شخصية رائعة، وواصل رانييري أن الدولي الجزائري يسأله في كل مرة كيف يعمل حتى يتحسن مستواه أكثر وهو مواظب دائما على العمل والانضباط، ما جعله يكون لاعبا متفردا عن بقية زملاءه في الفريق.

من جانبه لا يرى رياض محرز صانع لعب ليستر سيتي أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أصبح محسوما رغم أن النادي يحتاج إلى فوز واحد من آخر ثلاث مباريات للتتويج بلقبه الأول.

وقال رياض لصحيفة ديلي تيليغراف، أن الصراع لم يحسم بعد في الدوري الإنجليزي، بل يجب عليه هو وزملاءه مواصلة التقدم والتركيز على كل مباراة لأن الموقف صعب، مضيفا أنه لا ينبغي أن يشعر رفقة رفاقه بالتوتر للابتعاد عن الضغط في اللقاءات المقبلة، وهو ما سيكون بمثابة المحفز لهم لتحقيق لقب، حلموا به منذ بداية الموسم، واصل محرز أنهم لوا يتمكنوا من احراز اللقب فهذا يبقى شيء جيد للغاية أما إذا حدث العكس معهم فسيكون ذلك أمر عادي، لأنها تبقى هكذا هي الحياة حسبه.

وتابع لاعب لوهافر السابق أنه يجب أن يحدثوا أنفسهم بأن اللقب لم يحسم بعد، لأن توتنهام لا يزال قريب من السباق.

فريد. ب

 

من نفس القسم رياضة