رياضة

محللون اسبان يتوقعون أن رياض محرز مناسب لنادي برشلونة

أكدوا أن قدومه قد يعجل برحيل توران إلى الصين

 

أكد بعض المحللين الاسبان في احدى الحصص الرياضية التلفزيونية، أن اللاعب الدولي الجزائري ونجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز يستحق اللعب في نادي برشلونة، وهو يملك كل المؤهلات التي تجعله أهلا للعب في الدوري الإسباني، وواصل هؤلاء إشادتهم بالأداء الرائع الذي يقدمه حاليا محرز مع فريقه ليستر سيتي ومساهمته الكبيرة في تألقه وتربعه على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأضاف هؤلاء المحللون أن محرز قد يكون له دور فعال في الفريق الأول للبرصا، وذهب بعضهم إلى أبعد من ذلك حيث توقعوا أن قدوم محرز لفريق برشلونة سيكون بمثابة الضوء الأخضر للاعب التركي أردا توران للتوجه للعب في الدوري الصيني بعد العروض الكثيرة التي وصلته من هناك، بما أن اللاعب رياض محرز سيؤدي دوره على أكمل وجه في نادي برشلونة.
من جهة أخرى واصل المدرب رانييري إشادته برياض محرز وأكد أنه مثل الضوء كلما لمع يلمع معه الفريق، ويتجه نحو تحقيق اللقب بخطى ثابثة، وأثنى رانييري كثيرا على العمل الذي يقدمه الدولي الجزائري رفقة زملاءه في نادي ليستر سيتي.
من جانبه يرى تيري هنري نجم منتخب فرنسا ونادي أرسنال الإنجليزي السابق، أن أرسين فينغر المدير الفني للغانرز عليه تدعيم الفريق في مركزين مهمين.
وأشار هنري خلال استضافته بقناة "سكاي سبورتس" إلى أن أرسنال بحاجة لتدعيم مركزي لاعب الوسط ورأس الحربة، لزيادة المفاتيح الهجومية للفريق بجانب الثنائي أليكسيس سانشيز هداف الفريق، ومسعود أوزيل المتميز في صناعة الأهداف منذ بداية الموسم الحالي وقال إن رياض محرز سيفيد الفريق كثيرا.
وفي هذا الصدد رشح النجم الفرنسي صفقتين لأرسنال من صفوف نادي ليستر سيتي متصدر المسابقة، قائلاً: "نغولو كانتي من اللاعبين المميزين للغاية، وهناك أسماء أخرى في خط الهجوم ستكون مفيدة مثل رياض محرز الذي يتألق بشكل لافت مع ناديه ليستر سيتي هذا الموسم."
وشدد النجم الفرنسي على أن مواطنه أرسين فينغر سيكون في مهمة صعبة للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، للحد من الغضب الجماهيري وإعادة بناء فريق قوي ينافس على البطولات.
وكان فينغر اكتفى بصفقتين فقط هذا الموسم، حيث تعاقد مع بيتر تشيك مقابل 11 مليون إسترليني، ثم ضم لاعب الوسط المصري محمد النني قادماً من بازل مقابل 5 مليون إسترليني.
ف. ش
 

من نفس القسم رياضة