رياضة

فريد زيزي: بعثة الزمالك ستلقى كل الترحاب في الجزائر

أكد أنه وفريقه سيردون جميل الزمالك في لقاء الذهاب

 

أكد فريد زيزي الناطق الرسمي باسم فريق مولودية بجاية أنهم يعتزمون توفير كل ظروف الراحة لفريق الزمالك المصري خلال تواجدهم في الجزائر قبل وبعد مباراة الدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال افريقيا ضد "الموب" التي ستلعب غدا، وأضاف زيزي أن ما حدث بعد نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين من مناوشات كان بسبب الحكم الذي لم يستطع التحكم في المباراة حسبه، حيث أكد على حسن الاستقبال الذي تلقاه هو وبعثة "الموب" في مصر، وقال أن إدارة مولودية بجاية ستعمل على رد هذا الجميل في مباراة العودة، كاشفا عن تخصيص مربع في مدرجات ملعب " الوحدة المغاربية" لمشجعي الزمالك، إلى جانب 30 مقعدا في المنصة الشرفية لمسؤولي نادي القلعة البيضاء.

مضيفا أن بعثة نادي الزمالك ستلقى منه وإدارة فريقه كل الترحاب والأمر يخص أيضا المشجعين رغم أنهم لا يعرفون عددهم بالضبط، لكن سيخصصون لهم مربعا في مدرجات الملعب وسيضعونهم في أفضل الظروف حسبه.

وتمنى زيزي أن تكون مباراة كبيرة تليق بسمعة الناديين، رغم صعوبة المواجهة لكنه متفاءل بتحقيق زملاء اللاعب حمزاوي للتأهل كما سبق لهم وأن قلبوا تأخرهم أمام النادي الافريقي إلى فوز وتأهل في الدور الماضي.

وأكد زيزي غياب زهير زرداب قائد الفريق عن مواجهة العودة بسبب عقوبة الإيقاف، مثل زميله المدافع عبد القادر مسعودي، محملا مسؤولية معاقبة الأخير إلى حكم مباراة الذهاب الذي لم يتعامل بالمثل مع لاعب الزمالك.

من جهة أخرى، دعا زيزي إلى عدم التقليل من انجاز مولودية بجاية في حال خروجه من مسابقة كأس رابطة أبطال افريقيا على يد الزمالك أو اعتباره كارثة منوها أنها المرة الأولى التي يخوض فيها الفريق مشاركة قارية حيث لا يملك الخبرة اللازمة للتعامل مع هكذا بطولات، وستكون هذه البطولة بمثابة خبرة سيكتسبها النادي قاريا.

بلال. ر

 

من نفس القسم رياضة