رياضة

بن شيخة وأشباله يستهدفون التتويج بالدوري المغربي

بعد تفوقهم الأخير على متصدر البطولة الوداد

 

نجح نادي اتحاد طنجة الذي يدربه عبد الحق بن شيخة في قلب معطيات الدوري المغربي كلها لفائدته بعدما تفوق على الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة، ما مكن طنجة من الاقتراب كثيرا نحو صدارة الترتيب ليصبح على بعد 4 نقاط فقط من الوداد المتصدر ونقطتين عن الفتح صاحب المركز الثاني وهذا بعد الفوز الأخير الذي حققه أبناء اتحاد طنجة ضد المتصدر بهدفين نظيفين.

انتصار أشبال بن شيخة كان غاية بالأهمية بالنسبة إلى الفريق وساهم في الحفاظ على جانب الإثارة قائما بالدوري المغربي بعدما كانت الترشيحات كلها تصب لفائدة الوداد لحسم الأمور مبكرا لفائدته.

ما قدمه اتحاد طنجة خلال الموسم الحالي تحت قيادة مدربه صاحب الخبرة الكبيرة الجزائري عبد الحق بن شيخة، جعل الكثير من النقاد يرشحونه ليكون الحصان الأسود للدوري والفريق القادر على خلط الأمور ولاسيما أنه نجح في كبح جماح أكبر فرق المسابقة ولم يخسر أمامها (الوداد والرجاء والجيش).

وسيكون على اتحاد طنجة تجاوز حاجزي الرجاء والفتح في المباريات المتبقية ليعلن نواياه الحقيقية في التنافس على الدوري خاصة وأنهما من الأندية المعنية أيضا باللقب وإضافتهما لقائمة الضحايا بجانب الوداد سيضع اتحاد طنجة في مركز مثالي ليكون مفاجأة الموسم بامتياز.

الأمر الذي من شأنه أن يدخل المدرب الجزائري تاريخ الدوري المغربي من أوسع أبوابه، بعد أن كان يلعب رفقة ناديه من أجل اللعب على ضمان البقاء.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم رياضة