رياضة

رانييري: محرز، فاردي وكانتي بمثابة أبنائي

رفض تفضيل واحد منهم على الآخر

 

تطرق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، إلى قضية لاعبيه الثلاثة المرشحون لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، وهم الدولي الجزائري رياض محرز وجيمي فاردي ونجولو كانتي، وقال إنه أمر رائع أن يفوز واحد منهم بالجائزة، وبخصوص توقعاته حول هوية من سيحوز عليها من بين اللاعبين الثلاثة لفريقه ليستر، وأوضح رانييري: " لا أفضل أحد بينهم لأن الثلاثة مثل أبنائي".

وحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أمس فإن رانييري رفض اختيار واحد من بين ثلاثي لاعبيه المرشحين لجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ"، وقال "إنه أمر رائع تواجد ثلاثة من لاعبي ليستر من ضمن الستة المرشحين للجائزة، آمل أن يفوز أحدهم بالجائزة، لكن لايمكن أن أفضل أحدهم على الآخر لأن ثلاثتهم مثل أبنائي".

من ناحية أخرى، عبر المدرب عن رفضه المطلق لإقامة تمثال له بمدينة "ليستر"، مثلما تطالب به جماهير "الثعالب" لمجازاته عن قيادته الفريق للتأهل رسميا للمشاركة الموسم المقبل في رابطة أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، وكذا تواجده في أحسن رواق للتتويج بلقب "البريمرليغ"، وقال بخصوص هذه القضية " يوما ما ربما، عندما أرحل عن هذه الدنيا واترك هذه الأرض، لكن حاليا لا"، وأضاف:"في إيطاليا، نحن نقول، أن تملك تمثالا، فلأنك قد أصبحت من الأموات، لذلك أقول يجب انتظار هذه اللحظة، من أجل إقامة هذا التمثال".

وبخصوص ما يتداول من أخبار، عن عزم "هوليود" تجسيد فيلم عن  فريق "ليستر" وما فعله هذا الموسم تحت قيادته قال "روبرت دي نيرو سيكون جيدًا، لقد سمعت أنه سيقوم بدوري، لما لا؟ إنه ممثل رائع ولكن ربما يكون الأمر مزحة".

م. ب

 

من نفس القسم رياضة