الثقافي

نوال زعتر يعود بسلسلة فكاهية جديدة "ألو يما راني في حصلة"

ستعرض في رمضان عبر الجزائرية الثالثة

 

يرتقب أن تعود الممثلة، نوال زعتر إلى الشاشة الصغيرة بسلسلة فكاهية جديدة خلال شهر رمضان القادم تحمل عنوان" ألو يما راني في حصلة "، وستعرض السلسلة على القناة التلفزيونية العمومية الجزائرية الثالثة.

سلسلة درامية فكاهية بعنوان "ألو.. يما راني في حصلة"، ستتطرق إلى عدة ظواهر اجتماعية بطلتها حماة (نوال زعتر) التي تتدخل في شؤون زوجة ابنها وتطالبها بأشياء تعجز هذه الأخيرة عن تقديمها لأنها لا تحسن ذلك، وتستنجد الكنة (زوجة الابن) بوالدتها لتطلب منها المساعدة، وقالت نوال زعتر عن هذه السلسلة"  إن هذه السلسلة تحمل الكثير من المفاجآت للمشاهد وسيستمتع بالعديد من المواقف الفكاهية التي تحمل في طياتها عدة رسائل ".

وأضافت المتحدثة تقول إنها تعتبر بمثابة العودة القوية لنجوم التمثيل في الجزائر الذين غابوا عن الساحة الفنية لمدة طويلة بسبب التهميش، ومن بين الأسماء المشاركة في هذه السلسلة عمر ڤندوز ونسرين سرغيني، وعن مشاركتها في العمل التلفزيوني الذي أنتجه لخضر بوخرص المعروف في الوسط الفني بالحاج لخضر، قالت في تصريحات لها :"فعلا حدثني لخضر بوخرص عن عمله الجديد وعرض عليّ المشاركة فيه لكن لم أتلق العرض رسميا لحد الآن، وما زلت انتظر ترسيم الأمور من لخضر بوخرص، لأن العمل الفني لهذا الأخير سيعرض خلال شهر رمضان أيضا على القناة التلفزيونية الخاصة "الجزائرية".

وأضافت تقول: "منذ تعيين حمراوي حبيب شوقي مديرا عاما لهذه القناة أعطاها نفسا جديدا، وهو حريص على التعامل مع كل المبدعين باعتباره صديق الفنانين، وستحتل قناة "الجزائرية" المراتب الأولى بالتأكيد خلال رمضان".

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي