رياضة

بن شيخة يدعو جماهير اتحاد طنجة لدعم فريقهم ضد الوداد

قال إن فريق لن يخسر شيئا وسيلعب كامل حظوظه

 

دعا المدرب عبد الحق بن شيخة في تصريح أدلى به، جماهير اتحاد طنجة للوقوف خلف لاعبي الفريق في المباراة المرتقبة اليوم ضد فريق الوداد البيضاوي التي ستقام على ملعب طنجة الكبير، وهي المباراة التي تختتم فعاليات الجولة 23 من الدوري المغربي.

وأضاف بن شيخة أنه يثق كثيرا في عشاق فريق اتحاد طنجة الذين وقفوا طوال الموسم الحالي خلف النادي وقدموا أحسن الصور من خلال تشجيعهم الحضاري ودعمهم الدائم للنادي من دون انقطاع، وقال إنه متأكد من أنهم سيواصلون تقديم الدعم للفريق وسيحضرون بأعداد كبيرة في مباراة اليوم ضد فريق الوداد.

وأشار عبد الحق بن شيخة أن تحضيرات فريقه لهذه المباراة كانت في المستوى المطلوب وسارة في ظروف جيدة، حيث ركز هو وأشباله كثيرا على هذا اللقاء، وأكد أن اللقاء سيكون كبير ضد ناد عريق يحتل صدارة الترتيب حاليا كما يبقى صاحب التتويج الأخير بلقب الدوري المغربي لكرة القدم الموسم الماضي، ما من شأنه تحفيز لاعبيه لتقديم كل ما لديهم حسب بن شيخة.

وواصل بن شيخة حديثه عن مباراة اليوم أين أكد أن مثل هذه المباريات الكبيرة قد تحسمها تفاصيل صغيرة وتلعب على جزئيات بسيطة، كما أضاف أنه رفقة لاعبيه ليس لديهم ما يخسرونه في مباراة اليوم، وسيقدمون كل ما يملكونه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من خلالها وهم جاهزون لها حسب عبد الحق، وأنهى حديثه متمنيا أن تكون الغلبة للروح الرياضية في مباراة اليوم ضد الوداد البيضاوي.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم رياضة