رياضة

الوفاق يشد الرحال إلى السودان وسط تفاؤل كبير

لمواجهة المريخ السوداني في ثمن نهائي كأس رابطة أبطال افريقيا

 

سافر وفاق سطيف أمس إلى العاصمة السودانية الخرطوم، من أجل ملاقاة فريق المريخ السوداني، في لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال أفريقيا المقرر مساء بعد غد بأم درمان.

حيث ساد وفد الوفاق الذي تنقل إلى الخرطوم جو من التفاؤل والأمل بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، تسمح للفريق باللعب بأريحية كبيرة في مباراة العودة المقررة يوم الثلاثاء 19 أفريل المقبل بملعب 08 ماي 1945 بسطيف.

حيث أكد المدرب ألان غيغر أن هذه المنافسة تبقى آخر فرصة أمام فريق وفاق سطيف من أجل انقاذ موسمه، بعد خروجه خال الوفاض في المنافسات المحلية، وأضاف غيغر أن الكل في فريق وفاق سطيف واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وتفكير اللاعبين منصب حول تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من لعب لقاء العودة بنوع من الراحة.

أما عبد المومن جابو فأكد أن الفريق حضر جيدا لهذه المباراة، وأن عودة المصابين ستسمح لهم باللعب بأريحية، أضاف جابو أن فريقه سيعتمد على لاعبي الخبرة في مباراة مثل هذه وسيحاول رفقة زملاءه تقديم كل ما لديهم للعودة بنتيجة مرضية، على الرغم من اعتراف جابو بصعوبة اللقاء الذي سيكون في أرض المريخ وأمام جمهورهم لكن أبدى تفاؤله بتحقيق نتيجة مرضية للوفاق.

وصرح رياض كنيش مدافع الوفاق، مؤكدا على أهمية وصعوبة اللقاء في آن واحد، وأضاف أنهم سيتنقلون إلى الخرطوم من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل، من أجل لعب لقاء العودة بعيدا عن الضغط الذي يكون سلبيا في كثير من الأحيان حسب رياض كنيش دائما.

أما اللاعب أمقران فأكد من جانبه أن التحضيرات الخاصة بهذا اللقاء كانت في المستوى المطلوب، وأشار أن الهدف هو العودة بنتيجة إيجابية من الخرطوم، مبرزا أن الأجواء داخل تشكيلة الوفاق هي أجواء عائلية وأسرية تبعث على التفاؤل قبل الموعد الهام الذي ينتظر الفريق في ملعب أم درمان، وأكد أن هدفهم الحالي هو التأهل إلى دور المجموعات، ثم يبدأ التفكير في الأدوار القادمة.

حيث سيغيب عن هذه المباراة كل من خير الدين عروسي ومنصور بن عثمان بداعي الإصابة، أما اللاعب مراد دلهوم فسيغيب عن هذا اللقاء بسبب العقوبة التي تعرض لها في المباراة الماضية.

وفد الوفاق تنقل إلى السودان في أجواء سادها الأمل بتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى دور المجموعات، ومحاولة تكرار سيناريو سنة 2014 حين توج الوفاق باللقب الأغلى في قارة افريقيا.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم رياضة