رياضة

"الموب" تحافظ على وصافة الترتيب و"الكناري" يعود بفوز ثمين من الحراش

الجولة الـ 24 من الرابطة المحترفة الأولى

 

 حافظ فريق مولودية بجاية على مركز الوصافة بتحقيقه فوزا كبيرا خارج دياره امام جمعية وهران بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفةا الأولى لكرة القدم، التي لعبت يومي الجمعة الماضي وأول أمس، وعرفت فوز شبيبة القبائل الثمين خارج قواعدها على حساب اتحاد الحراش بنتيجة هدف دون رد بملعب المحمدية.

وبعدما كان فريق "الموب" متأخرا بهدف دون رد، أمطر "البجاويون" شباك أبناء المدينة الجديدة بخماسية كان بطلها السينغالي ندوي الذي أمضى ثلاثية بمفرده.

وبهذا الانتصار العريض تعود "الموب" الى المركز الثاني بمجموع 38 نقطة، في الوقت الذي بات سقوط الجمعية وشيكا في الصف ما قبل الاخير ب 18 نقطة.

وحققت شبيبة القبائل فوزا ثمينا خارج قواعدها وكان ذلك أمام اتحاد الحراش بنتيجة هدف دون رد، سمح ل "الكناري" بالتقدم في سلم الترتيب الى الصف السابع بمجموع 32نقطة، رفقة منافسه وكذلك مولودية الجزائر.

من جهته، تصالح شباب بلوزداد مع انصاره ووضع حدا لسلسلة النتائج المتواضعة، حيث سجل اول فوز له منذ أكثر من سبع جولات عجاف لم يتذوق فيها طعم الانتصار، وكان ذلك على الضيف وفاق سطيف بنتيجة هدف نظيف.

وبهذا يعود ابناء "العقيبة" الى المركز الرابع رفقة شبيبة الساورة بمجموع 35ن.

أما النسر السطايفي فيبدو ان هيبته تراجعت سيما خارج قواعده، ويبقى يحتل الصف ال 11، ب 31 نقطة.

وتعادل فريقا اتحاد البليدة وشباب قسنطينة دون أهداف، وهي النتيجة التي لا تخدم اي طرف سيما الفريق "البليدي" الذي يحتل المركز ال 13 بمجموع 28 نقطة على بعد خطوة واحدة من أول المهددين بالسقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.

فيما يحتل ابناء "سيرتا" المرتبة 12 برصيد 29 نقطة، وهي الوضعية نفسها التي تبقى غير مريحة لعشاق اللونين الأخضر والأسود لأن فريقهم يبقى مهددا دوما ويقبع مع الفرق المهددة بالنزول إلى الرابطة المحترفة الثانية.

واكتفت شبيبة الساورة بالتعادل مع مولودية وهران بنتيجة صفر مقابل صفر، حيث تتقاسمت الشبيبة المرتبة الرابعة مع شباب بلوزداد برصيد 35 نقطة، في حين يحتل مولودية وهران لمركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وضيع أبناء الجنوب الجزائري بذلك فرصة الالتحاق بالمرتبة الثالثة رفقة دفاع تاجنانت الذي يحتلها برصيد 37 نقطة.

مصعب قادري

 

 

من نفس القسم رياضة