رياضة

دفاع تاجنانت في مهمة سهلة والشبيبة تصطدم بالحراش

الجولة الـ 24 من الرابطة المحترفة الأولى

 

يدخل الملاحق المباشر مولودية بجاية صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة مباراة هذه الجولة بتنقل محفوف بالمخاطر لعاصمة الغرب لمواجهة جمعية وهران صاحبة المرتبة ما قبل الاخيرة. الوهرانيون في حاجة ماسة لنقاط المباراة ولذلك عليه تقديم أداء مميز لبلوغ مبتغاهم.

 بالمقابل، تبدو مهمة دفاع تاجنانت ثالث الترتيب (34 نقطة) سهلة نسبيا حين يستضيف متذيل الترتيب امل الاربعاء الذي وضع قدما في الرابطة الثانية.

ويتمنى تاجنانت الذي جلب نقطة ثمينة من تنقله إلى العاصمة ضد نصر حسي نداي بنتيجة هدفين مقابل هدفين تعثر مولودية بجاية بوهران من أجل الصعود للمركز الثاني.

بملعب بشار تقابل شبيبة الساورة صاحبة المرتبة الثالثة منافسها مولودية وهران صاحب المرتبة الثامنة في وقت يستقبل اتحاد البليدة بأرضية براكني شباب قسنطينة.

 شباب بلوزداد الذي يتقاسم المرتبة الخامسة مع النصرية يواجه وفاق سطيفب ملعب 20 أوت ساعيا لاستعادة طعم الانتصارات وبعث حظوظه في التنافس على المرتبة الثانية المؤهلة لرابطة ابطال إفريقيا التي باتت مطلبا لجمهور شباب بلوزداد.

من جهتهم، يريد السطايفيون تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بالابتعاد عن منطقة الخطر.

اتحاد الحراش الذي يتواجد في وسط الترتيب بمجموع 32 نقطة يستقبل بملعب المحمدية شبيبة القبائل برصيد 29 نقطة التي تواصل صراعها لضمان البقاء.

هذه اللقاءات تلعب يوم السبت بداية من الساعة السادسة مساء.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم رياضة