رياضة

مباراة الأمس هي الأخيرة لغوركيف على رأس "الخضر"

وجهته القادمة ستكون تدريب نادي بوردو بنسبة كبيرة

 

أكدت مصادر موثوقة أن مباراة الأمس التي لعبها المنتخب الوطني الجزائري ضد نظيره الاثيوبي في أديس ابابا، كانت المباراة الأخيرة بالنسبة للناخب الوطني كريستيان غوركيف على رأس "الخضر"، بعد أن أبدى الفرنسي رغبته في العودة إلى تدريب فرق الدرجة الأولى الفرنسية "الليغ"1.

وأكدت ذات المصادر أن كريستيان غوركيف قريب جدا من الالتحاق بالعارضة الفنية لنادي بوردو الفرنسي، حيث سيشرف غوركيف على الفريق الفرنسي بداية من الموسم الكروي المقبل، ليخلف بذلك مواطنه ويلي سانيول، وكان المدرب غوركيف قد توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع إدارة نادي بوردو وتبقى بعض الرتوشات الخفيفة فقط حتى يرسم التحاقه نهائيا بنادي الجنوب الفرنسي.

وينتظر أن يقوم غوركيف بفسخ عقده رسميا مع المنتخب الوطني خلال الأيام ك القليلة القادمة، حين يلتقي برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وفي حال تأكد رحيل الناخب الوطني بصفة رسمية فإن مساعديه الحاليين نغيز نبيل ويزيد منصوري هما من سيقود التشكيلة الوطنية في اللقاءين الأخيرين من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2017، حتى تجد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خليفة لغوركيف، ومن المتوقع أن يشرع المدرب الجديد "للخضر" في مهامه بداية من شهر سبتمبر القادم تحضيرا لنهائيات "كان" 2017 بالغابون الذي سينطلق شهر جانفي من ذات السنة.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم رياضة