رياضة

غوركيف يتجنب الإعلاميين الجزائريين في اثيوبيا

امتنع عن الادلاء بأي تصريح عقب وصول "الخضر" إلى أديس ابابا

 

امتنع ناخب الفريق الوطني لكرة القدم كريستيان غوركيف مساء أول أمس عن الادلاء بأي تصريح للصحافة الجزائرية عند وصول الخضر الى اديس ابابا حيث تنتظره مقابلة مع الفريق الاثيوبي اليوم لحسابا الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة لتصفيات كاس افريقيا للأمم 2017.

وعلى عكس عادته امتنع الناخب غوركيف الذي كان دائما يلتقي بالصحافة الوطنية عند كل وصول للمنتخب الوطني في إطار مقابلاته في الخارج من الادلاء بأي تصريح حول مقابلة اليوم

وليس هذه المرة الأولى التي يتجنب فيها الناخب الوطني الصحافة بما ان قام بنفس الشيء يوم الثلاثاء الماضي على هامش المنطقة المختلطة التي نظمت مع الصحافة بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى.

للتذكير تدهورت العلاقات بين المدرب الوطني والصحافة الوطنية منذ المباراتين الوديتين في اكتوبر 2015 بالجزائر العاصمة امام غينيا التي انهزم فيها "الخضر" بثنائية مقابل هدف واحد والسنغال حيث فاز المنتخب الوطني بنتيجة هدف دون رد.

في حديث خص به في شهر فبراير الفارط وسيلة اعلامية كندية لم يتردد غوركوفعن انتقاد الصحافة الجزائرية.

وكان غوركيف قد رد على سؤال حول اشاعة بشأن احتمال تخليه عن الفريق الوطني قائلا " انا لا اعير اهتماما كبيرا لما يقال في الصحافة خاصة الصحافة الجزائرية."

للتذكير لم يعد ناخب الفريق الوطني يلتقي بالصحافة قبل خرجات الخضر داخل البلاد على عكس ما كان يقوم به منذ تعيينه على رأس المنتخب الجزائري في اوت 2014. 

ف. ش

 

من نفس القسم رياضة