رياضة

محرز وكين وهيغواين يقودون التشكيلة المثالية الأوروبية

فرانس فوتبول تعلن عن التشكيلة المثالية في أوروبا

 

يقود الدولي الجزائري رياض محرز التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا في بطولات الدوري الأوروبية الأربع الكبرى (الانجليزي والإسباني والإيطالي والألماني) بعد تألقه مع فريقه وتسجيله هدف الفوز أمام كريستال بالاس ليحافظ على صدارة البريمييرليغ بفارق خمسة نقاط كاملة عن أقرب منافسيه ومعززا رصيده التهديفي الى 16 هدفا و11 تمريرة حاسمة منذ بداية الموسم الحالي.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول عن التشكيلة المثالية الاوروبية في الاربع بطولات الاوروبية الكبرى، حيث جاءت الاختيارات بواقع 4 لاعبين من البريمييرليغ لاعبين من نادي ليستر سيتي لاعب واحد من نادي توتنهام، ولاعب آخر من نادي مانشستر يونايتد وثلاثة لاعبين من الكالتشيو، لاعبين من نادي جوفنتوس ولاعب واحد من نادي نابولي، ولاعبين من الليغا، لاعب واحد من نادي ريال مدريد ولاعب من فريق فياريال، ولاعب واحد من باير ليفركوزن ممثلا للبوندسليغا الألمانية.

وجاء في حراسة المرمى، الإيطالي جون لويجي بوفون حارس "اليوفي"، أما في خط الدفاع فنجد كل من الإنجليزي كريس سمولينغ من نادي مانشستر يونايتد، والجمايكي ويس مورغان مدافع ليستر سيتي، والايفواري جوناتان تاه لاعب فريق بايرن ليفركوزن.

أما خط الوسط الدفاعي، جاء رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي، والاسباني دينيس سواريز من فياريال، والفرنسي بول بوغبا من جوفنتوس.

وفي الوسط الهجومي، نجد الويلزي غاريث بيل من نادي ريال مدريد، والاسباني موراتا من نادي جوفنتوس، والانجليزي هاري كين من نادي توتنهام، وفي خط الهجوم نجد هيغواين لاعب فريق نابولي الإيطالي.

مصطفى سعيدي

 

من نفس القسم رياضة