رياضة

"الخضر" يشرعون في تربص سيدي موسى انطلاقا من اليوم

تحسبا لمواجهتي اثيوبيا ضمن تصفيات "كان" 2017

 

يدخل المنتخب الوطني بداية من اليوم، في معسكره الإعدادي استعداداً لمباراتي إثيوبيا في 25 و29 مارس الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وسيتوافد اللاعبون الدوليون المحترفون في مختلف الدوريات الأوروبية على مركز التحضيرات الوطنية بسيدي موسى.

وسيجري الجهاز الفني بقيادة الناخب الوطني كريستيان غوركيف، الحصة التدريبية الأولى مساء اليوم، بحضور الوجهين الجديدين في "الخضر" سفيان هني وياسين بن زية.

وعقد غوركيف، اجتماعا مع أعضاء جهازه الفني لضبط برنامج عمل يتماشى والتحضيرات المسطرة للموعد المهم الذي ينتظر المحاربين.

وعوض سفيان هني، زميله في المنتخب هلال العربي سوداني، الذي تعرض لإصابة في اللقاء الأخير الذي لعبه فريقه دينما زغرب في كأس كرواتي.

وقام كريستيان غوركيف باستدعاء رفيق حليش مدافع نادي قطر للمشاركة في المباراتين اللتين يلتقي فيهما " محاربي الصحراء" مع المنتخب الإثيوبي.

وقام غوركيف بدعوة حليش لأول مرة بعد غياب لعدة أشهر بداعي الإصابة بعدما تأكد من جاهزيته.

وأشارت ذات المصادر أن غوركيف اضطر لتوجيه الدعوة إلى عدلان قديورة لاعب خط وسط نادي واتفورد الإنجليزي، لتعويض غياب نبيل بن طالب متوسط ميدان نادي توتنهام، إثر إصابته في المباراة التي جمعت الفريق الرديف لتوتنهام أمام ليستر مساء الجمعة الماضية.

وكانت الاتحادية الجزائرية قد أعلنت، أن سفيان هني مهاجم نادي مالينس البلجيكي حل محل العربي هلال سوداني مهاجم نادي زغرب الكرواتي الذي أصيب في مباراة فريقه الأخيرة.

ف. ش

 

من نفس القسم رياضة