رياضة

محرز يسجل مجدّدا ويرفع رصيد فريقه لافتكاك لقب الدوري الإنجليزي

سبع جولات تفصل الثعالب" عن التتويج

 

 

 

إقترب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، بفريقه ليستر سيتي من تحقيق إنجاز تاريخي مرادف لنيل لقب بطولة إنجلترا، قبل 7 جولات عن نهاية الدوري، وفاز فريق ليستر سيتي خارج القواعد (0-1) على المنافس كريستال بالاس، وكان محرز مسجّل الهدف الوحيد والثمين في الدقيقة الـ 34.

وأجري هذا اللقاء برسم الجولة الـ 31 من عمر بطولة إنجلترا لكرة القدم، وقام التقني الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بإخراج محرز في الدقيقة الـ 86، وعوّضه بزميله المدافع الغاني جيف شلاب، في تغيير تكتيكي بحت لصيانة مكسب الفوز.

ورفع المهاجم محرز غلّته إلى 16 هدفا في "البريمرليغ"، فضلا عن تقديمه 11 تمريرة حاسمة بألوان ليستر سيتي في الموسم الحالي، فيما عمّق الرائد ليستر سيتي الفارق بينه وبين المطارد توتنهام إلى 8 نقاط، حيث يجمع فريق "الثعالب" في رصيده 66 نقطة.

وبات فريق ليستر سيتي - أكثر من أي وقت مضى - قريبا جدا من حصد تتويج غير مسبوق ممثّل في لقب بطولة إنجلترا، بشرط الثبات على نفس الطريق والتركيز في بقية المشوار، وخلال الجولة المقبلة يستضيف ليستر سيتي المنافس ساوثامبتون، الأحد القادم، حيث يشغل هذا الفريق الأخير المركز السابع بـ 44 نقطة وناقص لقاء.

مصطفى سعيدي

 

من نفس القسم رياضة