رياضة

مولودية وهران تحقق الأهم أمام الايفواريين

الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مولودية وهران 2 سبورتينغ غانوا الايفواري 0




حققت مولودية وهران نتيجة ايجابية بالفوز على سبورتينغ غانوا الإيفواري بنتيجة هدفين مقابل صفر في مباراة الذهاب من الدور ال 16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مساء أول أمس بملعب "أحمد زبانة" بوهران.
وقد أنجز لاعبو فؤاد بوعلي الأهم أمام فريق إيفواري متواضع بفضل هدفين لبن يحيى، ويعتبر هذا الفوز تقدما يبدو مريحا قبل خوض مباراة الإياب المقررة في19 مارس.
وقد افتتح مدافع الحمراوة بن يحي التسجيل في الدقيقة ال 21 بضربة رأسية عقب تنفيذ محكم لمخالفة من طرف العقبي.
وفي الشوط الثاني أضاف النادي الوهراني هدفه الثاني بعد ضربة حرة حيث استغل اللاعب بن يحي في الدقيقة ال 52 كرة بعدما صدها حارس المرمى الايفواري ليضعها في الشباك بكل أريحية معلنا عن توقيع الهدف الثاني "للحمراوة."
ولحسن حظ الزوار فإن هجوم المولودية قد ضيع العديد من الفرص الأخرى أهمها في الدقائق الأخيرة حيث لم يتمكن زعبية من التهديف بعدما تخلص على الجهة اليمنى من مدافع ايفواري ليسدد نحو المرمى.
وعقب نهاية المباراة صرح المدرب بوعلي قائلا "لقد كانت انطلاقة جيدة وقد حققنا نتيجة ايجابية ويتعين علينا التأكيد في مباراة الإياب. نادي قانوا لم يكن سهلا لقد واجهنا في الشوط الأول دفاعا متماسكا. وقد حررنا الهدف الأول قليلا. واستمتعنا بمشاهدة ذلك الانسجام والفرحة فوق الميدان وهذا الأمر مهم بالنسبة للجميع."
"يمكن لسبورتينغ غانوا أن يقدم وجها مغايرا أمام جمهوره في مباراة الإياب لذا يجب أن نبقي مركزين وبالنسبة لي فإننا لم نفز بعد"، يضيف مدرب مولودية وهران، وعلى الرغم من التأخر بهدفين فإن مدرب النادي الإيفواري يعتبر أن كل شيء ممكن معربا عن تفاؤله لمباراة الإياب.
 وأبرز مدرب الفريق الايفواري غواميني قائلا "لقد خسرنا الجولة الأولى ولدينا بعض الأيام لتحضير مباراة الإياب، التأهل يلعب في مباراتين وسنبذل كل ما في وسعنا لتدراك هذا التأخر في أبيدجان. أنا متفائل بما تبقى من المشوار."
وسيجري لقاء الإياب بعد أسبوع واحد من الآن في العاصمة الايفوارية أبيدجان.
مصعب. ق

من نفس القسم رياضة