رياضة

إنريكي: لم ألتق بدونغا، وهذا ما نُريده لنيمار

قبل التقاء المدربين في الأيام القليلة القادمة




تحفظ المدير الفني لبرشلونة "لويس إنريكي"، في حديثه عن رأيه في مشاركة النجم البرازيلي "نيمار"، في بطولتي دورة الألعاب الأولمبية وكوبا أمريكا، المُقرر لهما الصيف المُقبل، وذلك قبيل ساعات من اجتماعه الحاسم مع مدرب السيليساو "دونجا"، لحسم هذه القضية.
ومن المفترض أن يلتقي مدرب الكتلان بنظيره في المنتخب البرازيلي خلال الساعات القليلة القادمة، لحسم موقف نيمار، سواء بالاكتفاء بمشاركته في بطولة واحدة، أو في البطولتين، كما يحلو للاعب ومدرب منتخب بلاده، في حين، يرى الجانب الكتلوني أن مشاركة صاحب الـ 24عامًا في البطولتين، ستقضي عليه قبل بدء معسكر إعداد الموسم الجديد.
وعن الاجتماع المُرتقب، قال إنريكي للصحفيين "حتى الآن لم ألتق بدونغا، على الأرجح سنجتمع خلال فترة وجيزة. لست قلقًا حيال ذلك الأمر، أنا قلق حلول مباراة الغد (مواجهة خيتافي المدريدي)، بالتأكيد سأستمع لمطالب دونجا، وفي النهاية سنتخذ القرار الأفضل بالنسبة لنيمار، رافينيا وألفيش بخصوص مشاركتهم في أولمبياد ريو دي جانيرو."
"مشاركة نيمار في أولمبياد ريو دي جانيرو والكوبا أمريكا نريد الأفضل لكل اللاعبين، ولا نُريد إرهاق لاعبينا، عملي يتطلب مني عدم الإفصاح عن كل الأشياء للناس، لكن كما قلت. سنتخذ القرار الأفضل بالنسبة لنيمار."
ق. ر

من نفس القسم رياضة