رياضة

يوفنتوس يُكثف جهوده لضم ثنائي ساسوولو

قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين




يعتبر ماسيمليانو أليجري مُدرب يوفنتوس أن مواجهتي ساسوولو وتورينو خلال الأيام القادمة ستحسمان بشكلٍ كبير مصير متصدر ترتيب السيري "آ" وحامل اللقب في السنوات الأربعة الماضية.
العد التنازلي بدأ وكل نقطة تساوي ذهبًا في السباق نحو اللقب وكل خطأ قد يعني نهاية المشوار بالنسبة ليوفنتوس أو منافسه المباشر نابولي.
ويمتلك يوفنتوس حق شراء بطاقة بيراردي من ساسوولو بعد نهاية الموسم إلا أن اللاعب الذي انضم إلى النيروفردي بعمر الـ 16 عامًا يرغب بتأجيل الصفقة والاستمرار مع فريقه لموسمٍ آخر.
فرساليكو هو اسم آخر يحظى باهتمام يوفنتوس منذ كان يلعب مع جنوى، الدولي الكرواتي يحظى باهتمام عدد من أندية البريميرليغ وكذلك نابولي في إيطاليا، إذن المنافسة لن تكون سهلة.وسيلتقي جوسيبي ماروتا المُدير العام ليوفنتوس مع نظيره في ساسوولو جيوفاني كارنيفالي لتقييم الوضع بشكلٍ عام، أليجري مُعجب جدًا بسرعة وتقنية بيراردي ويدعم تمامًا إتمام الصفقة التي تعتمد فقط على رغبة اللاعب وتخطيطه لمستقبله.
اهتمام توتنهام باللاعب لا يُشكل أي قلق لدى يوفنتوس الذي يتواصل دائمًا مع محيط اللاعب لمعرفة إن كان يُغريه اللعب في البريميرليغ بينما يُعتبر فرساليكو الخليفة المنتظر لستيفان ليختشتاينر في تورينو.
الوكالات

من نفس القسم رياضة