رياضة

بينيتيز يَخلف مكلارين في نيوكاسل

يعود للبريميرليغ عبر بوابة جيوش المدينة




أعلن نادي نيوكاسل عبر موقعه الرسمي، تعيين المدرب الإسباني "رافا بينيتيز" على رأس الجهاز الفني للفريق، ليَحل محل المدرب الإنجليزي "ستيف مكلارين"، الذي أُقيل من منصبه صباح أمس، بعد سلسلة من النتائج المُخيبة لآمال جماهير النادي.
ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لجيوش المدينة، فإن مدرب ريال مدريد السابق، وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات، ومعه جهازه المُعاون "فابيو بيكيا، فرانشيسكو دي ميجيل وأنطونيو غوميز بيريز"، لإنقاذ النادي من الغرق، بعد الهزائم الستة الأخيرة المتتالية، التي أودت بطيور الماكبايس إلى المركز قبل الأخير في جدول ترتيب أندية البريميرليغ.
وبعد إتمام التعاقد بشكل رسمي، قال بينيتيز لموقع نيوكاسل الرسمي "من دواعي سروري أن أتولى القيادة الفنية لأحد الأندية الأسطورية في البريميرليغ، وأمامي تحدي هائل، وهو إبقاء الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون تحديًا خاصًا، ليس لي فقط، بل لكل العاملين في النادي واللاعبين والجماهير.
وأضاف "علينا جميعًا المضي قدمًا في الاتجاه نحو الهدف الرئيسي، ولهذا السبب أطلب الدعم الكامل لإتمام نجاح هذه المهمة، عودتي للبريميرليغ تعني أنني عُدت إلى بيتي، وحقًا لا أستطيع وصف سعادتي الآن. هيا يا جيوش المدينة، أنا بحاجة لمشاركة الجميع."
الوكالات

من نفس القسم رياضة