رياضة

أولمبي المدية للانفراد بكرسي الريادة

الجولة الـ 23 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس


سيكون أولمبي المدية أمام فرصة الانفراد مجددا بكرسي الريادة الذي يتقاسمه حاليا مع شباب باتنة، في حال فوزه بميدانه أمام شبيبة بجاية وتعثر شريكه الباتني في أرزيو، بمناسبة اجراء الجولة الثالثة والعشرين للبطولة المحترفة الثانية لكرة القدم، المقررة يومي غد وبعد الغد.
ومن المنتظر أن يستغل الأولمبي المنهزم الأسبوع الماضي في باتنة (0-2) هذه الجولة عدة عوامل تصب في صالحه للانفراد بالصدارة، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، سيواجه الأولمبي منافسا يوجد في أسوأ حالاته، ويتعلق الأمر بشبيبة بجاية التي لم تتذوق طعم الفوز منذ سبع جولات.
وقد يستغل أبناء المدية عاملا آخر يتمثل في التنقل الصعب "للكاب" إلى أرزيو الذي لا يزال منتشيا بانتصاره الباهر على ميدان شبيبة بجاية (2-1) والذي يسعى إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي وهذه المرة داخل الديار، قصد الابتعاد أكثر من منطقة الخطر.
أما اتحاد بلعباس صاحب المركز الثالث الذي أهدر أول أمس أمام أهلي برج بوعريريج فرصة الانفراد بصدارة الترتيب حيث اكتفى بنتيجة التعادل (1-1)، فسيتنقل إلى حجوط لمواجهة الاتحاد المحلي صاحب المركز الأخير في لقاء مبرمج بعد غد، دون حضور الجمهور وهي فرصة لأبناء المدرب عبد الكريم بن يلس لانتزاع النقاط الثلاث، وبالتالي استعادة نشوة الفوز في غياب أنصار الفريق المحلي.
وتعتبر اللقاءات الأخرى للجولة ال 23 متكافئة نسبيا، وخاصة منها تلك التي تجمع مولودية العلمة بشبيبة سكيكدة، ومولودية سعيدة بجمعية الشلف ونادي بارادو باتحاد الشاوية.
  أما مباراتا جمعية الخروب صاحب المركز الثالث عشر وشباب عين الفكرون الذي يقبع في المركز الخامس عشر فهما الأكثر تنافسا كون الفريقين يتنقلان على التوالي إلى برج بوعريريج الذي يحتل المركز السابع وأمل بوسعادة صاحبة المرتبة الثالثة عشر حيث يصعب مبدئيا التفوق على الناديين المحليين نظرا لصعوبة المواجهتين.
فريد. ب

من نفس القسم رياضة