رياضة

غريس لدخول التاريخ والمولودية لتأكيد الأحقية

دور الربع النهائي من كأس الجزائر أمل غريس- مولودية الجزائر اليوم بداية من 16:00 سا


يحتضن ملعب الوحدة الافريقية بولاية معسكر مساء اليوم لقاء دور الربع النهائي من كأس الجزائر، بداية من الساعة الرابعة مساء، سيكون مثيرا بين الفريق المحلي أمل غريس المنتمي لولاية معسكر ضد فريق مولودية الجزائر الذي يملك تقاليد عريقة في كأس الجمهورية.
ويدخل الفريق المحلي هذا اللقاء بحوافز كثيرة أهمها أنه سيواجه فريق كبير من حجم المولودية حيث سيعمل أبناء معسكر كل ما في وسعهم للإطاحة "بالعميد" من أجل دخول التاريخ من أوسع أبوابه، ويزيد هذا الحلم هو رغبة أبناء مدينة غريس في التأهل إلى دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي، الأمر الذي سيجعل فريقهم معروفا أكثر من أي وقت مضى، وكتابة اسمه ضمن الفرق التي تركت بصمتها في منافسة كأس الجمهورية.
أما فريق المولودية فسيعمل كل ما في وسعه لتجنب أي مفاجئة غير سارة قد يحدثها فريق أمل غريس، وسيتجنب "لاعبو العميد" الوقوع في فخ التساهل لأنهم يعلمون جيدا أن فريق غريس سيكون مسلحا بدعم الآلاف من جماهيره في هذا اللقاء، وسيدخل اللقاء بحرارة كبيرة من أجل محاولة صنع المفاجأة لدخول تاريخ كأس الجمهورية من أوسع الأبواب.
وحضر المدرب الشاب لطفي عمروش أشباله جيدا لهذا اللقاء، خاصة من الناحية الذهنية، لتجنب الغرور والعمل على تحقيق الفوز، ومحاولة التسجيل منذ البداية لتجنب الضغط والدخول في مرحلة فراغ قد تؤدي إلى نتائج غير محمودة العواقب.
كما سيعمل رفقاء حشود على العودة بالتأهل من غريس لمواصلة المسيرة نحو نهائي الكأس، الذي لا حديث في معاقل "الشناوة" إلا عن التتويج هذا الموسم، وسيحاول شاوشي ورفاقه نسيان نكسات البطولة بالسعي إلى التتويج بكأس الجمهورية هذا الموسم.
لقاء اليوم مفتوح على كل الاحتمالات لأن أمل غريس سيقدم كل ما يملك من أجل الفوز أمام جمهوره ودخول التاريخ، الشيء الذي يعيه جيدا لاعبو المولودية وسيعملون على تجنبه خلال هذه المباراة.
مصعب قادري
 


من نفس القسم رياضة