الثقافي

محمد عساف يتأسف لتأجيل فكرة الديو مع " الكينغ " خالد

يتعلق بأغنية ثنائية عن فلسطين

صورة 1


كشف نجم برنامج المواهب" أراب آيدل "، محمد عساف عن تأجيل يكون قد طال مشروع الأغنية الثنائية التي ستجمعه بالكينغ خالد والتي قال بأن سبب تأجيلها راجع لانشغالات الشاب خالد، ردّ الفنان الفلسطيني محمد عساف عن هذا التساؤل جاء في لقاء عبر قناة" آم. بي. سي " والبرنامج الشهير" المتاهة "، وقال بخصوصه أن  فكرة ديو طرحها عليه الشاب خالد عن فلسطين، لكن الأمور لم تكتمل بسبب انشغالات الشاب خالد.
ومعلوم أن الاتفاق حول الديو كان بمبادرة من الكينغ خالد خلال لقاء جمع بينهما بعاصمة الجسور المعلقة قسنيطينة قبل فترة في إطار الحلف التكريمي لسيدة الطرب العربي الراحلة وردة الجزائرية.
في بداية الحلقة أشار عساف الى أنه إبن القضية الفلسطينية "وهي التي ساعدته لتلميع صورة فلسطين"، مؤكداً أنه في بداياته كان هدفه شخصياً كشاب موهوب يطمح للنجومية، من ثم اكتشف ان كل ما وصل اليه من نجومية كان بسبب أنه إبن القضية الفلسطينية، وعن سرعة وصوله للنجومية بوقت قياسي أشار عساف الى أنه يخاف منها في بعض الوقت، لكن يعود ويفرح ويفتخر بنجوميته "أنا مبسوط بحياتي، لأن محبة الناس بتحاوطني".
وشدد على أن اليأس عند الفلسطيني يعني الخيانة، لأن الشعب الفلسطيني رغم كل مشاكله يبقى محافظاً على الفرح والأمل، ورأى ان الحياة اعطته النجومية واخذت منه الخصوصية "وبعض الناس بتتقرب منك لمصلحة، وبتتعرض للإنتقاد اللاذع والهجومي، وفي اشياء أكبر من عمري تحملتها".
أما فيما يتعلق بتصريحه عن ندمه للمشاركة في برنامج أراب أيدول، أشار عساف الى أن الضغط الذي يمارس عليه بسبب النجومية والأضواء أتعبه،وأضاف: "في جانب من النجاح الذي حققه اعتز به لكن حياة الشهرة لها ثمن وهذا الثمن ثقيل"، معتبراً ان المسؤولية عليه كبيرة خصوصاً من قبل الشعب الفلسطيني .
ونفى عساف ان تكون حركة حماس منعته من الغناء في غزة، مشيراً الى أن سبب عدم اقامته حفلاً كبيراً في غزة يعود لأسباب أمنية، وعن الصورة التي جمعته مع عارضة ازياء "صهيونية" أشار الى انه لم يعلم جنسيتها واستبعد فكرة التأمر عليه.
مريم. ع

من نفس القسم الثقافي