رياضة

أولمبي المدية وشباب باتنة في قمة هذه الجولة

الجولة ال 22 من الرابطة المحترفة الثانية


ستكون مباراة "شباب باتنة بالضيف أولمبي المدية قمة الجولة الثانية والعشرين للبطولة المحترفة الثانية لكرة القدم المقررة يومي الغد والثلاثاء المقبل، بينما يسعى فريق جمعية اولمبي الشلف إلى الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة باستقباله لصاحب المركز الأخير اتحاد حجوط في مباراة تظهر على الورق أنها في متناول الشلفاوة.
ومما لا شك فيه، أن مباراة باتنة ستكون بست نقاط حيث بإمكان شباب باتنة افتكاك كرسي الريادة بفارق نقطة واحدة في حالة الفوز فيما سيعمق الأولمبي الفارق لو يعود بالنقاط الثلاثة قبل 8 جولات عن نهاية الموسم.
لذا ستكون المباراة ذا أهداف مشتركة للناديين اللذين يوجدان في أحسن أحوالهما مع اقتراب نهاية للموسم.
من جهته يستقبل اولمبي الشلف المنهزم أمام اولمبي ارزيو (1-0) فى الجولة الماضية اتحاد حجوط صاحب المركز الأخير وكله إرادة على تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظه في التنافس على العودة إلى قسم الكبار.
وتستقبل شبيبة بجاية صاحبة المركز السادس على ميدانها أولمبي أرزيو الذي يتواجد في المرتبة الرابعة عشرة المهدد بالسقوط في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين. فالشبيبة البجاوية المنهزمة على ميدان اتحاد حجوط في الجولة الفارطة، ليست مستعدة للتفريط أكثر في النقاط خاصة على ميدانها وقبل جولات من خط الوصول.
وشاءت الصدفة أن تعرف جولة هذا الأسبوع مواجهات بين الأندية السابقة للرابطة الأولى على غرار اتحاد الشاوية ضد مولودية العلمة واتحاد بلعباس مع أهلي برج يو عريرج التي ستلعب يوم الثلاثاء 8 مارس بسبب انشغال النادي البلعباسي بمنافسة الكأس أمام وفاق سطيف، وتبقى كل هذه الأندية تتنافس من أجل تحقيق العودة للرابطة المحترفة الأولى.
فيما تجمع مبارتا شبيبة سكيكدة وأمل بوسعادة وجمعية الخروب ضد مولودية سعيدة اندية وسط ومؤخرة الترتيب والتي تسعى لحصد أكبر عدد من النقاط تفاديا للمنطقة الحمراء والابتعاد عن شبح السقوط.
بالإضافة إلى مباراة، اتحاد بلعباس ضد أهلي البرج تم تأجيل لقاء شباب عين الفكرون ضد نادي بارادو إلى يوم الثلاثاء المقبل، بسبب ارتباط النادي العاصمي بمنافسة الكأس أمام نصر حسين داي والتي ستلعب غدا.
مصطفى. س

من نفس القسم رياضة