رياضة

براهيمي يعود لمعانقة الشباك ويغادر الملعب بسبب الإصابة

في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي بليلينيسيس بالدوري البرتغالي




عاد نجم المنتخب الوطني الجزائري، ياسين براهيمي، لاعب نادي بورتو البرتغالي، لمعانقة الشباك بعد غياب طويل، ونجح في منح الأسبقية لناديه مساء أول أمس بعد مرور 9 دقائق فقط، فكان الهدف الأول لفريقه بورتو في المباراة أمام بيلينيسيس ضمن منافسات الدوري البرتغالي.
وسجل براهيمي الهدف الأول في المباراة التي جمعت بورتو ضد بيلينيسيس ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري البرتغالي، بعد خطأ في اخراج الكرة من مدافع بيلينيسيس، ليقوم بترويض الكرة إلى براهيمي المندفع من الخلفالذي سدد  كرة قوية في الزاوية الصعبة لحارس المرمى، ليُسجل هدفه رقم 11 مع بورتو، بعد أن لعب معه 45 مباراة رسمية لحد الآن.
وكان براهيمي سجل هدفه الخامس هذا الموسم بعد أن خاض 25 مباراة مع بورتو على صعيد الدوري البرتغالي والكأس ودوري أبطال أوروبا. يُذكر أن نجوم المنتخب الوطني في أوروبا يقدمون في هذا الموسم أداء رائعا، خصوصاً النجم رياض محرز المتألق مع ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق.
ووجد النجم الجزائري براهيمي نفسه مضطرا لمغادرة الملعب قبل 3 دقائق من نهاية المباراة بسبب شعوره بآلام منعته من مواصلة اللعب، ليضطر المدرب جوزي بيسيرو إلى الإسراع في استبداله.
مصعب. ق

من نفس القسم رياضة