رياضة

البجاويون يريدون مواصلة المغامرة القارية

إيّاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا (اليوم على الساعة 18:00بملعب الوحدة المغاربية) مولودية بجاية - أشانتي غولد الغاني


 يستقبل فريق مولودية بجاية مساء اليوم ضيفه نادي  أشانتي غولد الغاني على أرضية ملعب الوحدة المغاربية بداية من الساعة السادسة مساءا.
ويسعة النادي البجاوي الذي  التي تلقى هزيمتين متتاليتين بميدانه  في كأس الجزائر و البطولة المحترفة الأولى، لتحقيق صحوته  و التأهل الى الدور القادم من المسابقة القارية .
و تدرك التشكيلة البجاوية التي انهزمت في لقاء الذهاب (0-1) بأوبوازي, في أول مشاركة دولية في تاريخ النادي، بأنه لم تبق سوى هذه المنافسة القارية لإنقاذ موسمها. وكان مدرب الموب، عبد القادر عمراني قد صرح مؤخرا قائلا : "سنرمي بكل ثقلنا في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية بعد إقصائنا من منافسة الكأس و هزيمتنا أمام اتحاد الجزائر في البطولة المحترفة التي رهنت حظوظنا في السباق نحو مكانة في المنصة الشرفية".
وعن لقاء اليوم  يقول عمراني : "ليس لنا خيار آخر سوى الفوز لمواصلة المغامرة حيث نطمح للمرور على الأقل لمرحلة المجموعات. أظن أننا نملك الإمكانيات الضرورية لاجتياز عقبة الفريق الغاني".
فبعد اطمئنانه على "الأداء الجيد" للاعبيه ضد اتحاد الجزائر يخشى عمراني الآن تبعات الإرهاق على لاعبيه الذين خاضوا مباراتين في ظرف أربعة أيام.   ويقول مدرب الموب: "كم تمنيت لو أجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراتنا أمام اتحاد الجزائر قصد تمكيننا من التحضير في أحسن الظروف للموعد القاري, لكن مع الأسف لم يتم ذلك, وهو ما خيبني كثيرا". وحسب المدرب, ستكون مولودية بجاية محرومة من خدمات المدافع الأوسط لخضري الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء الذهاب, بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم حمزاوي بداعي الإصابة والذي لم يستعد بعد كل إمكانياته. وكانت الإصابة تعاود في كل مرة اللاعب السابق لشبيبة الساورة على مستوى الكاحل, يقول عمراني.
    وكان نادي أشانتي غولد الغاني قد حل بالجزائر يوم الخميس الماضي. وسيدير اللقاء طاقم تحكيم سوداني. وسيواجه المتأهل من هذا اللقاء النادي الإفريقي التونسي الذي اقتطع تأشيرة المرور للدور المقبل على حساب نادي تاندا الإيفواري (2-0 ذهابا و 0-0 إيابا).
محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة