رياضة

مباراة بست نقاط

نصر حسين داي – اتحاد البليدة


يستقبل فريق نصر حسين داي مساء اليوم السبت ضيفه اتحاد البليدة في ملعب 20 اوت بالعاصمة لحساب الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى .
ويراهن فريق "الملاحة" على تأكيد الصحوة وتسجيل فوز جديد في البطولة يسمح لرفقاء بن دبكة الابتعاد أكثر عن أصحاب مؤخرة الترتيب خاصة وان المباراة تلعب امام منافس هو أيضا مهدد بالسقوط . كما يراهن أشبال المدرب يوسف بوزيدي على تحقيق الفوز من اجل الدخول مبكرا في اجواء لقاء الكأس عندما يتقابل الفريق مع الجار نادي بارادو في الدور ربع النهائي يوم 4 مارس القادم .
وتتواجد تشكيلة النصرية في احيسن احوالها خاصة وان الرئيس محفوظ ولد زميرلي قام برفع معنويات لاعبيه من خلال عزمهم اول امس على مادبة عشاء وتقديم مكافاءة تحفيزية ب20 مليون سنتيم لكل لاعب نظير التاهل الى الدور ربع النهائي من ذات المسابقة على حساب مولودية بجاية .
وحسب المدرب بوزيدي فان هدفه الرئيسي يبقى انقاذ الفريق من السقوط وتفادي سيناريو الموسم الماضي عندما ضمن الفريق البقاء في الجولة الاخيرة لكنه لم يخف في الوقت نفسه رغبته في مواصلة مغامرة فريقه في مسابقة السيدة الكأس .
وستدخل النصرية مواجهة اتحاد البليدة بكمال التعداد الاساسي حيث توحي كل المؤشرات ان الطاقم الفني سيعتمد على نفس التعداد الذي خاض مواجهة مولودية بجاية .
من جهته فريق اتحاد البليدة لا يملك خيارا اخرا سوى تفادي الهزيمة وبعث حظوظهى في تحقيق البقاء في خرجته الى العاصمة . وهو ما قاله المدرب الجديد زهير جلول الذي سيكون امام اختبار حقيقي  مع نادي مدينة الورود . لكنه بصعوبة المهمة على الفريقين حيث قال " سنتنقل إلى العاصمة من أجل العودة بنتيجة إيجابية وهو ما لمسته لدى اللاعبين حيث أكدوا لي رغبته في  طي صفحة التعثر في لقاء الداربي ضد الجار أمل الأربعاء وتحقيق نتيجة إيجابية للتصالح مع أنصارنا.  وسيستفيد المدرب من عودة جميع لاعبيه المصابين بما في ذلك مليكة وبودينة وبالتالي ستكون امامه الخيارات في الخطوط الثلاث من اجل تحضير الوصفة التي يطيح بها بالنصرية، ومن اجل تشجيع لاعبيها أكثر رصدت إدارة الفريق منحة 10 ملايين لكل  نظير الفوز على الملاحة .
رياض ب

من نفس القسم رياضة