رياضة

فيغولي وبن طالب في مهمة صعبة والقمة بين ليفربول ومانشيستر يونايتد

لاعب فالنسيا ضمن التشكيلة المثالية للدور السادس عشر ليوروبا ليغ


سيكون الدوليان الجزائريان نبيل بن طالب وسفيان فيغولي في مهمتين صعبتين مع فريقيهما توتنهام الانجليزي وفالنسيا الاسباني على التوالي خلال الدور ثمن النهائي لكأس ''أوروبا ليغا'' الذي أجريت عملية قرعته امس الجمعة وأسفرت أيضا عن قمة انجليزية خالصة بين ليفربول ومانشيستر يونايتد.
ويواجه بن طالب وزملاؤه في توتنهام نادي دورتموند الألملاني الذي أقصى في الدور السابق بورتو البرتغالي حيث ينشط الدولي الجزائري ياسين براهيمي.
أما فيغولي، الذي قدم مستوى كبيرا أمس أمام رابيد فيينا النمساوي في إياب الدور ال16, فسيكون وناديه الإسباني فالنسيا في مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يواجهون فريقا إسبانيا آخر هو أتليتيك بلباو المتأهل على حساب مرسيليا الفرنسي.
وقد إختير الدولي الجزائري سفيان فيغولي ضمن التشكيلة المثالية لإياب الدور ال16 لكأس ''أوروبا ليغا'' الذي جرى مساء أول أمس الخميس وعرف تألق لاعب فالنسيا بعد مساهمته في انتصار النادي الاسباني الفائز على ميدان دينامو فيينا النمساوي برباعية نظيفة. وسجل فيغولي، الغائب عن لقاء الذهاب الذي فاز به الإسبان أيضا بسداسية نظيفة ، هدفا وقدم أيضا تمريرة حاسمة ما جعله يحصل على أعلى تنقيط في اللقاء (49ر9). ومن بين الخمسة لاعبين جزائريين الذي كانوا معنيين مع أنديتهم بالدور السادس عشر للمسابقة الأوروبية, تأهل فقط فيغولي ونبيل بن طالب (توتنهام/انجلترا) إلى الدور المقبل، فيما غادر المنافسة كل من : فوزي غولام (نابولي/إيطاليا) و ياسين براهيمي (بورتو/البرتغال) وإسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة/البرتغال).
برنامج الدور ثمن النهائي (10 و17 مارس)
شختار دونتسك (أوكرانيا) - أندرلخت (بلجيكا)
بازل (سويسرا) - اشبيلية (اسبانيا) 
فياريال (اسبانيا) - باير لوفركوسن (ألمانيا)
أتليتيك بلباو (اسبانيا) - فالنسيا (اسبانيا)
ليفربول (انجلترا) - مانشيستر يونايتد (انجلترا)
سبارتا براغ (ج. التشيك) - لازيو روما (إيطاليا)
بوروسيا دورتموند (ألمانيا) - توتنهام (انجلترا)
فينربخيه (تركيا) - براغا (البرتغال).(واج)
زياد رامي

من نفس القسم رياضة