رياضة

محلية مثيرة في العاصمة وإثارة في أسفل الترتيب

الرابطة الأولى موبيليس (الجولة الـ 21):


 تتواصلة غدا الجمعة فعاليات الجولة  ال 21  للرابطة  المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم حيث  تتصدرها قمة عاصمية بين مولودية الجزائر واتحاد الحراش بدون حضور الجمهور في حين تدورعدة مباريات مثيرة بين فرق تتصارع من أجل ضمان البقاء. وكانت هذه الجولة قد انطلقت   الثلاثاء الماضي  وعرفت فوز رائد الترتيب اتحاد الجزائر على ميدان مولودية بجاية  بهدف ثمين للاعب ربيع مفتاح (د 83) من ضربة جزاء.
وسيقوم ملاحقه المباشر شباب بلوزداد (2 - 32 نقطة) بتنقل صعب إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي (12-24 نقطة) الذي لم ينهزم في مبارياته الثلاثة الأخيرة.    وينوي أبناء العقيبة وضع حد لسلسلة سلبية باربع مباريات من دون فوز من أجل البقاء على المنصة, لكن مهمته تبدو صعبة أمام فريق استعاد بريقه و ابتعد مؤقتا عن منطقة الخطر.  أما دفاع تاجنانت (4 - 31 نقطة) ينتظر ان يجد صعوبات جمة لفرض نفسه على شبيبة القبائل (9 - 25 نقطة) بتيزي وزو حيث لن يكون هناك مجال للتعثر لرفاق الهداف دياوارا الساعين للتدارك بعد هزيمة غليزان (0-1) في الجولة الماضية .    من جهته يحاول اكتشاف الموسم دفاع تاجنانت تأكيد صحوته خاصة وأنه فرض التعادل على اتحاد الحراش (1-1) بميدان هذا الأخير في الجولة الأخيرة للبطولة. و تأمل شبيبة الساورة (5 - 30 ن) التي سجلت ثلاثة انتصارات متتالية مواصلة مغامرتها الجميلة على ميدان وفاق سطيف (11 - 25 ن) في لقاء واعد.
الفريق السطايفي الذي يركز كل اهتماماته على منافسة الكأس بعد فقدان لقبه الوطني, لم يضمن بعد بقاءه في القسم الأول, مما سيجعله يرمي بكل ثقله لافتكاك نقاط المباراة خاصة وأنه على بعد خطوات قليلة عن منطقة الخطر. وتواجه مولودية الجزائر (6 - 29 ن) المتأهلة للدور ربع النهائي لكأس الجزائر جارها اتحاد الحراش في لقاء (7 - 28 ن) بدون حضور الجمهور. ويسعى رفاق سيد أحمد عواج تأكيد حسن لياقتهم و خاصة بعد تولي لطفي عمروش العارضة الفنية خلفا لمزيان إيغيل.   وقد يجد اتحاد البليدة (13 - 23 ن) نفسه في وضعية الفريق المهدد بالسقوط في حال تعثر جديد أمام نصر حسين داي الذي لا يزال تحت نشوة التأهل للدور ربع النهائي لكأس الجزائر بعد الانجاز الباهر الذي حققه في بجاية امام حامل الكأس الموب. أخيرا تتنقل جمعية وهران (15 - 18 ن) إلى المتيجة لمواجهة أمل الأربعاء صاحب المركز الأخير برصيد 10 نقاط يتيمة والذي أضحى مهددا أكثر من أي وقت مضى بالنزول للقسم الأسفل.  وتجدر الإشارة أنه علاوة على مباراة  مولودية.بجاية - اتحاد الجزائر التي  جرت يوم أمس الثلاثاء, ستجري ثلاث مباريات أخرى بدون حضور الجمهور, أي نصف مباريات الجولة ال 21  .

البرنامج
الجمعة  (سا16:00):
الجزائر (5 جويلية): مولودية الجزائر - اتحاد الحراش (بدون حضور الجمهور)
سطيف  : وفاق سطيف - شبيبة الساورة
 السبت (سا 00ر16):           
وهران   : مولودية وهران - سريع غليزان  (بدون حضور الجمهور)     
الاربعاء      : أمل الاربعاء - جمعية وهران
الجزائر (20 أوت): نصر حسين داي - اتحاد البليدة
تيزي وزو : شبيبة القبائل - دفاع تاجنانت
قسنطينة      : شباب قسنطينة - شباب بلوزداد  (بدون حضور الجمهور)      

من نفس القسم رياضة