رياضة

داربي واعد بأهداف متباينة

مولودية الجزائر – اتحاد الحراش غدا على السا16:00


 
سيكون  ملعب 5 جويلية الاولمبي مساء غد  الجمعة مسرحا لمواجهة محلية خالصة تجمع مولودية الجزائر بإتحاد الحراش لحساب  الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى .
وسيدخل الفريقان المباراة بأهداف متباينة حيث يريد العميد تأكيد استفاقته ومن ثمة بعض حظوظه في التنافس على أحد المراتب الثلاثة الأولى ، بينما يسعى اتحاد الحراش إلى تضميد جراحه بسرعة والعودة إلى سكة الانتصارات بعد المشاكل الداخلية التي عاشها  الفريق عقب  الإقصاء من كأس الجزائر أمام اتحاد التبسة. ويتواجد العميد في أحسن الظروف لتحقيق الفوز خاصة بعدما تمكن المدرب الشاب لطفي عمروش من العودة بنقطة التعادل من وهران على حساب الجمعية المحلية في الجولة السابقة وكسبه تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجزائر في غليزان الأمر الذي جعل رفقاء القائد عبد الرحمان حشود يحضرون لمواجهة اتحاد الحراش بمعنويات مرتفعة وبرغبة أكبر لتحقيق الفوز. وما زاد من رفع معنويات لاعبي المولودية هو الاستقبال الخاص الذي حظيوا به من طرف الأنصار أول أمس  في ملحق  ملعب 5 جويلية الاولمبي حيث تصالح الأنصار مع اللاعبين بعد حالة التوتر التي كانت سائدة من قبل بسبب سوء النتائج .
ويدرك المدرب الشاب لطفي عمروش أن فريقه لم يظهر بوجه اقوى في المواجهات المحلية بدليل أن العميد فاز في مباراة واحدة محلية كان ذلك في مرحلة الذهاب امام اتحاد الحراش بهدف يتيم وقعه المهاجم سيد أحمد عواج.وما دون ذلك فقد خسرت مولودية الجزائر أمام النصرية (2/1) وتعادلت أما اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد في الذهاب قبل تلقي الهزيمة (1/0) اما النادي البلوزدادي في لقاء العودة . وفي هذا الشان قال عمروش " أعلم أن فريقي لم يظهر بمستوى قوي في لقاءات الداربي هذا الموسم ، وقد تحدث مع اللاعبين حول هذا الجانب وطالبتهم بضرورة العمل بجدية والحفاظ على التركيز من اجل تسجيل ثاني انتصار في المواجهات المحلية" يقول عمروش الذي أضاف حديثه قائلا " صحيح أن اتحاد الحراش يعيش مشاكل كبيرة هذه الأيام ولكنه يملك فريقا يحسن الاحتفاظ بالكرة ويقدم عروضا جميلة ولهذا علينا توخي الحذر " . وتحسبا لهذه المواجهة برمج المدرب عمروش حصة فيديو مع لاعبيه لمعاينة المنافس اتحاد الحراش في لقاء الكأس الذي خسره أمام اتحاد التبسة قصد تحديد أهم نقاط قوته وضعفه. 
وينتظر أن تعرف تشكيلة العميد تغييرات بسيطة حيث سيسجل الوافد الجديد عنتر بوشريط مشاركته أساسيا في مكان أمير قراوي المصاب حيث يخضع لعلاج مكثف من اجل تسجيل عودته في مباراة الدور ربع النهائي أمام أمل غريس .
من جهته المدافع عبد الغني دمو يواصل العلاج شانه شأن زميله وليد درارجة الذي سيغيب أربعة أسابيع .
 هذا وقد تأسف المدرب عمروش لغياب الجمهور عن هذه المواجهة بسبب العقوبة المسلطة على انصار العميد لكن ذلط حسبه لن يكون عائقا لتحقيق الفوز على حد تعبيره .
 رياض ب

من نفس القسم رياضة