رياضة

الوفاق يريد تأكيد الصحوة

وفاق سطيف – شبيبة الساورة


يستقبل فريق وفاق سطيف مساء غدا الجمعة ممثل الجنوب شبيبة الساورة على ملعب الثامن ماي بسطيف ، في مباراة يريدها المدرب ألان غيغر لتاكيد تواجد فريقه في احسن احواله بعدما استعاد توزانه في البطولة وتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجزائر .
وتبو كل الظروف مواتية بالنسبة لرفقاء العائد الى المنافسة عبدالمومن جابو من اجل تسجيل انتصار جديد يسمح للوفاق من الاقتراب نحو أصحاب المقدمة . لطن المامورية لم تكون سهلة امام فريق  شبيبة الساورة الذي سجل نتائج ايجابية لحد الان في البطولة خاصة وان تشكيلة الوفاق ستعرف بعض الغيابات في هذه المواجهة في صورة العمري المصاب ، كما ان مشاركة الملغاشي امادا غير مؤكدة .وبالمقابل سيستعيد الوفاق خدمات حاشي الذي ضيع لقاء الكأس أمام أمل الاربعاء بسبب اصاقة على مستوى الكاحل . هذا وينتظر ان يسجل المدافع بن العمري عودته بعدما قررت الإدارة معاقبته ب100 مليون سنتيم لأسباب انضباطية حيث كان المدرب السويسري قد ابعده من القائمة المعنية بمواجهة امل الاربعاء في الدور السابق من كاس الجمهورية .
من جهته    فريق شبيبة الساورة مجبر على تأكيد النتائج الايجابية المحققة في الجولات الماضية والتي بوأتها المرتبة الرابعة في سلم الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى. وهو ما يؤكده هداف الفريق مصطفى جاليت حيث قال :" سنحل بمدينة عين الفوارة لنؤكد صحوة الفريق والنتائج الكبيرة التي حققناها في الجولات السابقة  وسندافع عن حظوظنا كاملة في هذا اللقاء من أجل العودة بنتيجة ترضينا من هناك ولو أننا نعلم أن الوفاق سيعمل هو الآخر على تحقيق الفوز، مما سيجعل المباراة في غاية الصعوبة لكلا الفريقين". وأضاف المهاجم السابق للوفاق " أعرف جيدا ملعب الثامن ماي  وحضرنا جيدا للمباراة    من جميع النواحي وسنلعب من اجل الفوز ".
العمري ب

من نفس القسم رياضة