رياضة

اللاعبون يتصالحون مع الأنصار قبل داربي الحراش

مولودية الجزائر



فضل المدرب الشاب لمولودية الجزائر لطفي عمروش تحويل تدريبات فريقه من مدرسة الفندقة بعين البنيان إلى ملحق ملعب 5 جويلية الاولمبي ، حيث   سيتدرب رفقاء القائد عبدالرحمان حشود اليوم الأربعاء وغدا الخميس في ملعب حجوط المعشوشب طبيعيا تحضيرا لمواجهة اتحاد الحراش هذا الجمعة بالملعب الاولمبي لحساب الجولة الـ 21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى .
وعمد المدرب عمروش على نقل التدريبات إلى ملعب 5 جويلية الاولمبي وكسر الحظر المفروض على الجمهور حيث قال " لا أرى ان هناك داعي ما يجعلنا نتفادى ملاقاة جمهورنا وعلاقة اللاعبين بالمناصر يجب أن تكون متينة لان الجمهور هو سنده القوي ويجب أن يمنحه الدعم البسيكولوجي خاصة وان فريقنا مقبل على مواعيد هامة سواء في البطولة أو في كأس الجمهورية " يقول عمروش . وكانت علاقة أنصار العميد مع اللاعبين جد متوترة منذ عهد المدرب مزيان ايغيل بسبب تراجع النتائج في البطولة ما تسبب في القطيعة وهروب الفريق إلى مركز الفندقة بعين البنيان من اجل تفادي غضب الجماهير. لكن عودة لطفي عمروش بنقطة التعادل في خرجته الى وهران امام الجمعية في الجولة السابقة واقتطاعه تأشيرة التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجزائر أذاب الجليد الذي كان يميز علاقة الانصار باللاعبين وجعلهم يلتفون حول النادي.
 ويحضر المدرب عمروش كتيبته لمواجهة اتحاد الحراش في احسن الظروف وبمعنويات مرتفعة يتمتع بها اللاعبون لكن غياب الجمهور عن اللقاء بداعي العقوبة سيؤثر على الفريق حسب المدرب عمروش الذي سيجد نفسه مضطرا أيضا لإحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية على اعتبار ان القلب النابض امير قراوي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل وسيضيع اللقاء شانه شان وليد درارجة والمدافع عبدالغني دمو . وينتظر أن يشرك مدرب العميد عنتر بوشريط أساسيا بجانب شيتة وقاسم مهدي في الوسط . أما اللاعب سيد احمد عواج فإصابته لم تكن خطيرة وسيكون جاهزا لمواجهة النادي الحراشي .
من جهتها إدارة الرئيس عاشور بتروني واصلت حملة تحفيز اللاعبين من اجل إنهاء الموسم ضمن المراتب الثلاثة الأولى في البطولة حيث رصد الإدارة منحة 15 مليون سنتيم نظير الفوز على اتحاد الحراش .
رشيد ب

من نفس القسم رياضة