رياضة

برشلونة ، أنتر ميلانو وباريس سان جرمان يتنافسون لضم فغولي



  تتصارع ثلاثة أندية أوروبية عريقة من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري سفيان فيغولي  نجم فالنسيا الاسباني  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  حسب موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي.
ويتعلق الامر بأندية برشلونة الاسباني وانتر ميلانو الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي التي باتت تتصارع  حسب نفس المصدر  على ضم فيغولي بعدما أثبت  مكانته كلاعب وسط متميز مع الخفافيش منذ ظهوره لأول مرة عام 2011 اي قبل 5 مواسم. وأكد موقع "لو 10 سبورت" أن الأندية الثلاثة دخلت في مزايدة على الدولي الجزائري الذي لن يتركه فالنسيا الا بأعلى مقابل مادي للموافقة على انهاء عقده الذي يمتد حتى عام 2018.    و بعدما فشل انتر ميلانو في ضم فيغولي خلال الميركاتو الشتوي السابق يسعى الفريق الايطالي لتعويض فشله في الشتاء بالنجاح في اتمام الصفقة الصيف المقبل رغم محاولات برشلونة في ضم اللاعب الجزائري ودخول باريس سان جرمان في السباق بعد قرب انتقال نجم الفريق الارجنتيني ايزيكيل لافيتزي للدوري الصيني .و يرغب فيغولي في الانتقال لبرشلونة رغم سعادته باللعب مع فالنسيا الا أن الأمر أصبح الآن في يد ادارة فالنسيا.
الجدير بالذكر ان المتوسط الدولي الجزائري سفيان فغولي، اسهم اول امس في فوز ناديه "أف سي فالنسيا" على "إسبانيول برشلونة" (2 – 1)، واضعا حدا لسلسلة سوداء لم يذق فيها الخفافيش طعم الفوز منذ نوفمبر الأخير. برسم الجولة الـ 24 لبطولة الرابطة الاسبانية الأولى، نجح الفريق البرتقالي في استعادة نغمة الفوز التي غابت في الأربع مقابلات الأخيرة، وكان الخفافيش متأخرين بهدف "دوارتي" (53)، لكن زملاء "فغولي" عادوا عبر "نغريدو" (71)، قبل أن يمنح سفيان عرضية جميلة أتى منها هدف الفوز من "شيرتشاف" (76).
ويعدّ هذا الفوز الأول لفالنسيا منذ أربعة أشهر، والأول في عهد المدرب الانجليزي "غاري نيفيل"، ليتنفس الخفافيش الصعداء مؤقتا، علما أنّهم يتموقعون في الصف الحادي عشر، وهو مركز هزيل لوصيف بطل أوروبا في عامي 2000 و2001. وخاض فغولي (26 عاما) اللقاء كاملا، وقدّم مستوى أفضل من مقابلتيه السابقتين بعد عودته من إصابته المزمنة. 
زياد رامي

من نفس القسم رياضة