رياضة

رئيس مولودية وهران متمسك بقرار الاستقالة

رغم تمكن فريقه من العودة بالتعادل أمام بلوزداد


لا يزال رئيس مولودية وهران الجزائري، أحمد بلحاج، متمسكا باستقالته من رئاسة النادي، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، ودعا للتفكير في رئيس آخر لكي يتولى الأمور في الفترة المقبلة.
وقال رئيس المولودية المدعو "بابا" في  تصريحات صحفية أنه غير مستعد للعمل في محيط متعفن مليء بالمشاكل
وأضاف في هذا الشأن " قررت الرحيل عن مولودية وهران عقب نهاية الموسم الكروي الحالي سأكمل ما تبقى من جولات حتى لا يقال عني بأنني تهربت من مسؤولياتي" يقول المعني قبل أن يتابع قائلا "لا يمكنني العمل وسط الضغوطات.. الألقاب لا تأتي بين عشية وضحاها وبالتالي أدعو المعارضة للتفكير في رئيس جديد".
وأضاف أحمد بلحاج "مولودية وهران له تاريخ كبير.. أشكر اللاعبين على المجهودات التي يبذلونها، وأدعو للمعارضة بالهداية لأنهم دائما ينكرون الجميل".
وتعادلت مولودية وهران أمام وصيف الرابطة  المحترفة الأولى الجزائري، شباب بلوزداد، وعاد بنقطة ثمينة من ملعب 20 أوت في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، لحساب الجولة العشرين من الرابطة الأولى .
من جهته ثمن مدرب مولودية وهران فؤاد بوعلي، التعادل الذي حققه أشباله عشية أول أمس على مضيفهم شباب بلوزداد. اعتبر المدرب الوهراني أن النتيجة كانت منطقية، بالنظر لمجريات اللقاء الذي أبان فيه رفقاء الهداف زعبية عن قوة وإرادة كبيرتين في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأنها كانت أمام صاحب المركز الثاني وعلى أرضية ميدانها، أين كان مولودية وهران متفوقا بهدفين مقابل صفر سجلهما العربي ومروان دهار، قبل أن يعادل أصحاب الأرض الكفة بواسطة نقاش وربيح.
وبدا المدرب السابق لمولودية الجزائر، ممتعضا بعض الشيء من القرارات التحكيمية، حيث قال بعد نهاية اللقاء "أظن أنه يمكننا إعادة مشاهدة لقطة الهدف الثاني للتأكد من صحته، لأنه ليس من عاداتي أن أظلم الحكام وأحملهم المسؤولية، لكن ركلة الجزاء مشكوك في صحتها".
وأبعد المدرب بوعلي هداف الفريق الليبي محمد زعبية، من القائمة بعدما التحق متأخرا بتربص الفريق بالعاصمة، تحسبا لمباراة شباب بلوزداد، وعلق في هذا الجانب "لا يمكنني التلاعب بالانضباط ولا يوجد أي لاعب يفرض منطقه علي، ومن يخطئ يعاقب" على حد قوله .
الهواري ب
 

من نفس القسم رياضة