رياضة

ماضوي يتفق مع بتروني لتدريب العميد

تلقى اتصالا من رئيس الفريق طلب فيه خدماته


كشف لنا  مصدر مسؤول في إدارة مولودية الجزائر ان الاتصالات التي باشرتها الإدارة مع المدرب الشاب خير الدين ماضوي كللت بموافقة هذا الأخير على تولي العارضة الفنية للعميد خلفا للمدرب المقال مزيان ايغيل، وكان الرئيس عاشور بتروني قد باشر صباح امس  اتصالاته مع المدرب خير الدين مضوي الذي يشرف على تدريب نادي الوحدة السعودي لكن المدرب السابق لوفاق سطيف بدا غير متحمس لمواصلة مغامرته في الدوري السعودي حيث منح موافقته المبدئية للرئيس عاشور بتروني لتدريب العميد قبل ان يفتح في الموضوع مع مسيري الوحدة السعودي من اجل فسخ عقده .
وحقق المدرب خير الدين ماضوي الإجماع في مجلس إدارة العميد خاصة وأنه يعرف الأجواء السائدة في النادي العاصمي كونه تولى العارضة الفنية للمولودية في عهد المدرب نورالدين زكري.
وفضل مسيرو المولودية تفادي تجربة المدرب الاجنبي وفضلوا مدربا محليا ملما بشؤون الكرة الجزائرية وهو ما جعل الاتفاق يقع حول المدرب ماضوي الذي يريد العودة إلى الجزائر من بوابة المولودية.
وفي سياق اخر كشف لنا مصدر عليم ان كل المؤشرات توحي بتثبيت عقوبة المهاجم خير الدين مرزوقي رغم ان لجنة الطعون أمس استمعت لشهادات رباعي المولودية عزي والحارس شاوشي ودمو وكذا حشود حول توريط الطبيب بن عبدالوهاب الذي منح الضوء الاخضر لمرزوقي من اجل تناول الفيتامينات التي اوقعته في الفخ المنشطات .
رشيد ب 

من نفس القسم رياضة