رياضة

بلماضي يفتح النار على حكم لقاء السيلية



أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا القطري أن فريقه خسر من السيلية بـ"فعل فاعل".وخسر لخويا من السيلية بنتيجة 3-2 اول امس  الجمعة في الجولة السابعة عشر من البطولة  الممتازة.
وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عقب المباراة :"يبدو أن هناك أحد الأشخاص يريد ان يوقف مسيرتنا بعد الانتصارات التي حققناها في الفترة الأخيرة".
وأضاف "بعد مرور أربع دقائق فقط ارتكب نام تي هي خطأ ضد أحد لاعبي الفريق المنافس حصل من خلاله على البطاقة الصفراء في واقعة لا تحتاج لإشهار أي بطاقات وهو ما أثر على أداء اللاعب طيلة المباراة".
وأكمل "ركلة الجزاء التي حصل عليها المنافس لم تكن صحيحة ولا أدري كيف رآها السفياني ويبدو لي أنها كانت في أحلامه وليس في الواقع ولا أحد في الملعب أقر بشرعيتها".وواصل المدرب الجزائري انتقاده للحكم قائلا "أتمنى منه أن يراجع أخطاءه حول ما قام به في هذه المباراة.. كأنه دخل منذ البداية بهدف واضح وأفلح في الوصول إلى هدفه".وتابع تصريحاته: "يبدو أن هناك رغبة من الحكم في أن يخرج السيلية منتصرا من هذه المباراة ..لقد قتل هذه المباراة وقتل اللاعبين بسبب هفواته الكثيرة ومن وجهة نظري فإنه بإمكان الريان أن يتوج بالدرع دون مساعدة من أحد".وأردف "بالتالي أدعوكم أن تقوموا بالبحث في الإنترنت إن كان هذا الحكم لاعبا سابقا في الريان أو مشجعا له أو لعب سابقا في السيلية وستجدون الجواب".وأشار في تصريحاته :"أكرر مرة أخرى أن الريان لا يحتاج إلى هذه الأساليب للفوز بالدرع وأتمنى من الحكم أن ينام جيدا بعد ما قام به وتسبب في هذه الخسارة ويكون ضميره مرتاحا".
وتابع :"يجب أن تسألوا عن سبب الأداء السيء الذي ظهر به وسبب وضعه للاعبي لخويا تحت الضغط ..أسألوه أيضا عن سر دخوله الشوط الثاني مرتاحا أكثر وهادئا بعد أن أدى دوره على أحسن ما يرام في الشوط الأول.. ما حدث في هذه المباراة لا يخدم مصلحة الدوري".
رياض ب

من نفس القسم رياضة