رياضة

الزرقاء تريد إنعاش حظوظها في البقاء

أمل الأربعاء – شبيبة الساورة


يستقبل  فريق أمل الأربعاء اليوم بملعبه اسماعيل مخلوف، ضيفه شبيبة الساورة برسم الجولة الـ19 لرابطة موبيليس الأولى، وكله عزم على تحقيق أول إنتصار له بعدما وضع أول قدم له في الرابطة الثانية الموسم المقبل. هذا ويطمح المدرب خالد لونيسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة بالنظر إلى الحالة المعنوية التي يتواجد عليها لاعبو "الزرقاء" الذين لم يعد يفصلهم عن السقوط سوى بعض المباريات القليلة، غير أن المدرب لونيسي رفقة أشباله لا يزالون يؤمنون بمعجزة بقائهم ضمن حظيرة الكبار، وأن تكون انطلاقتهم الفعلية اليوم حينما يواجهون أبناء الجنوب في لقاء لا يقبل القسمة على إثنان بالنسبة لهم, بالموازة من ذلك، من المنتظر أن يشهد تعداد "الزرقاء" تواجد كل اللاعبين باستثناء غيزلان بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل الرابطة الوطنية.
في الجهة المقابلة، يطمح الضيف شبيبة الساورة، إلى استغلال الوضعية الحرجة التي يمر بها المنافس المحلي,و ستشهد تشكيلة الساورة غياب بلخير عبد النور وزميله سايح سعيد بسبب الإصابة وما عدا ذلك فكل التعداد سيكون حاضرا لهذه المواجهة.
من جهته  فريق شبيبة الساورة يرغب الاستثمار في مشاكل امل الاربعاء ويحاول العودة  بالزاد كاملا خاصة بعد الفوز المحقق في ملعب 20 أوت ببشار أمام فريق مولودية العاصمة في الجولة الماضية. ويرى المهاجم مصطفى جاليت أن فريقه لا يملك خيار آخر سوى تحقيق الفوز خاصة وأن التشكيلة ستكون مكتملة الصفوف وقال:" حضرنا جيدا لمباراة هذا السبت حيث أن فوزنا أمام الأمل سيقربنا كثيرا من أصحاب المقدمة وقد عزمنا نحن اللاعبين على العودة الى الديار  بالنقاط الثلاثة".
الياس م

من نفس القسم رياضة