رياضة

ثلاثة مدربين مرشحين لتدريب أولمبي شلف

الرئيس مدوار في مواجهة غضب الأنصار



بدأ الرجل الأول في أولمبي الشلف عبد الكريم مدوار يفقد شعبيته شيئا فشيئا بعدما تقلصت حظوظ الفريق في العودة مجددا إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى بسبب النتائج المتواضعة التي سجلها الفريق في مرحلة العودة رغم تدعيم التعداد في الميركاتو الشتوي .
وكان الرئيس مدوار محل انتقادات الانصار حيث حملوه مسؤولية تراجع نتائج الفريق وطالبوه بضرورة ايجاد الحلول من اجل بعث مشوار الفريق في السباق على احد تأشيرات الثلاث الخاصة بالصعود .
وفي هذا الشان كشفت مصادر مقربة من إدارة أولمبي شلف، أن هذه الأخيرة شرعت في البحث عن خليفة للمدرب الفرنسي جون غي والام الذي استقال من منصبه بعدما فشل في كسب ود الأنصار في ظل النتائج المتواضعة التي حققها النادي في الررابطة المحترفة الثانية و كان آخرها الهزيمة المرة أمام أمل بوسعادة بملعب بومزراق، حيث طرحت إدارة مدوار العديد من الأسماء لتولي زمام العارضة الفنية لـ "الشلفاوة" فيما تبقى من مشوار البطولة الوطنية و أبرزهم عبد الكريم بيرة، توفيق روابح و جمال بن شاذلي، في حين استبعدت ذات المصادر عودة المدرب السابق محمد بن شوية في الظرف الراهن لاسيما وأن الأولمبي يحتاج مدرب صارم بامكانه السيطرة على المجموعة على أمل العودة إلى سكة الانتصارات التي ستبقي حظوظ الفريق قائمة في العودة إلى حظيرة الكبار.
وفي السياق ذاته، أكد المناجير العام لأولمبي الشلف سمير زاوي، أن استقالة والام لم تكن بسبب ضغوطات الإدارة و إنما لفشله في السيطرة على المجموعة "استقالة غي والام لم تكن بضغوط من الإدارة غير أن المدرب لم يتمكن من تسيير اللاعبين، لم يكن هناك بصمة للمدرب الذي لم يتفاهم معه اللاعبين". مضيفا بأن الأنصار هم من طالبوا برحيله وتعيين مدرب آخر يعرف خبايا الرابطة المحترفة الثانية و بإمكانه تحقيق الصعود.
وعلى صعيد متصل، سيتولى المدير الفني للفريق رشيد آيت محمد بمساعدة كل من المناجير العام للفريق سمير زاوي ومدرب حراس المرمى العربي الصادق، بشكل مؤقت مهمة الإشراف على العارضة الفنية للكتيبة "الشلفاوية" تحضيرا للجولة المقبلة أمام مولودية العلمة.
سليم سعيدي

من نفس القسم رياضة