رياضة

طبيب المولودية ينفي أمام لجنة الإنضباط توريط مرزوقي

قال بأنه لم يقدم له أي استفسارات أو مساعدات



نفى طبيب مولودية الجزائر فؤاد بن عبدالوهاب أمام لجنة الانضباط امس ، ضلوعه في قضية تعرض المهاجم خير الدين مرزوقي لعقوبة أربعة سنوات بسبب المنشطات، وأنكر بن عبدالوهاب في شهاداته امام هيئة حميد حداج ، تلقيه اتصالا او تقديمه للاستفسارات للمهاجم مرزوقي بشان الفيتامينات التي تناولها والتي اوقعته في فخ المنشطات . وقد كان موقف الطبيب بن عبدالوهاب واضحا قبل امتثاله امام لجنة الانضباط حيث نفا كل التهم المنسوبة اليه من قبل وأقسم للرئيس عاشور بتروني انه لم يكن علم اطلاقا بتلك الفيتامينات التي تنوالها مرزوقي او لاعب اخر في الفريق مؤكدا انه يرفض المغامرة بمستقبل المهني ومستقبل اللاعبين أيضا .
من جهته الرجل الاول في العميد قال انه لم يكن على علم بالقضية قبل ظهور  نتائج التحاليل التي خضع لها مرزوقي مؤكدا في شهاداته للجنة الانضباط انه حذر رفقة المدرب مزيان ايغيل اللاعبين من مغبة الوقوع في فخ تناول مواد محظورة في  عدة مناسبات . وقال بتروني ان على كل انسان عاقل تحمل مسؤولية تصرفاته واخطائه ملمحا انه يساند طبيب النادي في القضية .
وحسب مصدر عليم فان المهاجم مرزوقي لم يورط طبيب المولودية بن عبدالوهاب في اعترافاته لدى لجنة الانضباط وانما ورّطه خلال التصريحات

من نفس القسم رياضة