رياضة

داربي ناري بأهداف متباينة

شباب بلوزداد – نصر حسين داي



يحتضن ملعب 5 جويلية الأولمبي هذا المساء قمة عاصمية خالصة ينشطها الجاران، شباب بلوزداد وغريمه نصر حسين داي لحساب الجولة الثامنة عشر من مسابقة البطولة المحترفة الإولى.
وهي المباراة التي سيخوضها الفريقان بأهداف متباينة كون النادي البلوزدادي يريد تأكيد تواجده في أحسن أحواله هذا الموسم بعدما احتل المركز الثاني عن جدارة واستحقاق. وفوزه اليوم على النصرية قد يسمح له بالبقاء عن قرب من الرائد اتحاد العاصمة.
أما تشكيلة النصرية فتريد الثأر من هزيمة لقاء الذهاب (3/0)، ورد الاعتبار والتصالح مع الأنصار.
 فشباب بلوزداد الذي خرج من منافسة كأس الجزائر مبكرا وضع المشاركة في رابطة أبطال افريقيا نصب أعينه ولا يريد التنازل عن المركز الثاني، وتبدو كل الظروف مواتية لرفقاء دراق من اجل تسجيل فوز جديد خاصة وأن معنويات اللاعبين في السماء بعدما خاضوا ثماني جولات لحد الآن دون انهزام. وسيجري المدرب الفرنسي ألان ميشال بعض التغييرات على التشكيلة الاساسية بسبب بعض الغيابات، حيث سيكون النادي محروما من خدمات المهاجم أبو بكر ربيح الذي تعرض لإصابة خلال الحصص التدريبية الأخيرة شأنه في ذلك شأن زميله زكريا دراوي الذي تعرض بدوره للإصابة. لكن الفريق البلوزدادي سيستفيد في الهجوم من عودة عادل بوقروة الذي تعافى نهائيا من الاصابة.
من جهته نصر حسين داي الذي تراجعت نتائجه في الفترة الماضية يريد التصالح مع انصاره بعدم التعثر المسجل في الجولة السابقة امام جمعية وهران وما خلفه من ردود افعال قوية من طرف الأنصار. ولهذا يراهن المدرب يوسف بوزيدي على تحقيق الفوز وكسب تأييد الجمهور خاصة وأن الفوز على الجار البلوزدادي لديه طعم خاص بالنسبة لهم.
 وستعرف تشكيلة النصرية هي ايضا بعض التغييرات حيث سيشرك المدرب بوزيدي هريدة في محور الدفاع مكان علالي الذي تم ايقافه من طرف الإدارة. كما سيحرم الفريق من خدمات المهاجم دريفل المصاب.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة